شاهدوا آخر مواسم “فايكنغز” حصرياً على STARZPLAY

شاهدوا آخر مواسم "فايكنغز" حصرياً على STARZPLAY   وقت الانتظار كاد أن ينتهي! سيكون عشاق الملحمة التاريخية فايكنغز على موعد مع الحلقتين الأولى والثانية من الموسم السادس والأخير حصرياً على STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب. وستقوم المنصة بإضافة كل حلقة جديدة أسبوعياً، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة.

ويتم بث الموسم السادس من “فايكنج”، المكوّن من 20 حلقة، على جزأين مع انطلاق العرض الأول لمدة ساعتين، بينما يتم عرض الحلقات العشر الأخيرة في عام 2020.

شاهدوا آخر مواسم "فايكنغز" حصرياً على STARZPLAY

وبعد سنوات من الاضطرابات والوقائع المأساوية، تقترب أحداث المسلسل من ذروتها مع وصول الفايكنج إلى أماكن لم يسبق لهم أن رأوها من قبل على بعد آلاف الأميال من كاتيغات، حيث خاضوا معارك ضارية ضد خصوم أقوياء وواجهوا عواقب موت راجنر. ومع تحقق رؤى العرّاف في الموسم الأخير، تتكشف إجابات العديد من الأسئلة المصيرية، ويتضح للمشاهدين أن الحرب لم تضع أوزارها بعد.

شاهدوا آخر مواسم "فايكنغز" حصرياً على STARZPLAY

ولاقى مسلسل “فايكنج” متابعةً جماهيرية واسعة، وهو من تأليف الكاتب مايكل هيرست الذي يشارك كمنتج منفذ مع كل من مورغان أوساليفان، شيلا هوكين، جون ويبر من شركة “تيك 5 برودكشنز”، بالإضافة إلى شيري مارش، آلان غاسمر وجايمس فلين. وحاز فايكنغز منذ بث أول مواسمه في 2013 على 32 جائزة، وتم ترشيحه لـ 92 جائزة، منها 13 ترشيحاً لجوائز “إيمي”.

شاهدوا آخر مواسم "فايكنغز" حصرياً على STARZPLAY

والجدير بالذكر أن فكرة فايكنغز بدأت كمسلسل قصير من تسع حلقات فقط، لكن النجاح النقدي والجماهيري الكبير الذي حققه أدى إلى تمديد حلقاته لتشمل عدة مواسم. ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع حلقات المواسم الخمس الأولى في أي وقت ومن أي مكان، وباستخدام الجهاز المفضل لديهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author