فان دايك يسخر من رونالدو وشقيقته ترد بقسوة

فان دايك يسخر من رونالدو وشقيقته ترد بقسوة

غاب الدون كريستيانو رونالدو عن جوائز الكرة الذهبية بالون دور في باريس، والتي فاز بها الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجاء فيرجيل فان دايك في المركز الثاني، وحل رونالدو ثالثا، ولم تقف كاتيا شقيقة قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، ونجم يوفنتوس الإيطالي، صامتة إزاء سخرية مدافع ليفربول الإنجليزي من شقيقها.

فان دايك يسخر من رونالدو

وتوج ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة بجائزة أفضل لاعب في العالم، وجاء فان دايك في المركز الثاني، ثم كريستيانو رونالدو ثالثًا، وسايدو ماني رابعًا، ومحمد صلاح خامسًا، وبعدما جاء رونالدو في المركز الثالث، سأل أحد الصحفيين النجم فان دايك حول ما إذا كان قد تخلص من منافس قوي أي من اللاعب البرتغالي، لكنّ فان دايك أجاب باستهزاء وسخرية “وهل كان رونالدو منافسا في الأصل”.

شقيقة رونالدو تعدد انجازاته

كاتيا شقيقة رونالدو البالغة من العمر 34 عامًا، ردّت عبر صفحتها على إنستغرام:” عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة، نعم يا فان دايك، لقد توّج رونالدو بطلا في البلد الذي تلعب فيه – أي إنجلترا – ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر، استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز.

كاتيا شقيقة رونالدو تقسو على فان دايك

ولفتت إلى أن رونالدو انتقل إلى مكان آخر واستطاع أن يصبح أفضل لاعب أيضا، ثم أضافت “هل أقول لك شيئا، يا فان دايك؟ هل أحدثك عن فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، حين كان رونالدو واحدا من لاعب الفريق الملكي؟ حين ستتمكن من الفوز بالألقاب التي راكمها رونالدو حتى يومنا هذا، حينئذ، سيصبح بإمكانك أن نجلس إلى الطاولة نفسها، حتى نتحدث”.

يمكنك أيضا قراءة More from author