احتفلوا باليوم الوطني بين حنايا منتجع وسبا Nikki Beach دبي

توجّهوا إلى منتجع وسبا Nikki Beach دبي خلال عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بأشعّة الشمس والتنعّم بعطلة من العمر في لؤلؤة جميرا. تمتّعوا بالمناظر البانورامية الخلّابة التي يوفّرها المنتجع ودلّلوا نفسكم في سبا Nikki الذي يُقدّم بهذه المناسبة عروضاً على المسّاج وعلاجات الوجه. أمّا عشّاق المغامرة، فبإمكانهم حجز الأكواخ على الميناء الصغير التابع للمنتجع.

 

تشمل ڤلل Nikki Beach حوض سباحة خاص، وترّاساً، ورُكناً للمشاوي، ونظاماً ترفيهياً، وتؤمّن أجواء الخصوصية المثالية للعائلات التي تنشد قضاء عطلة من العمر أو المجموعات التي تحتفي بمناسبات خاصة.

 

عطلة اليوم الوطني برانش في كافيه NIKKI مستوحى من بودروم

 

 ينتظر الضيوف يوم السبت الموافق في 30 نوفمبر 2019 أجواء مستوحاة من بودروم، يتخلّلها أطباق تركية تقليدية وذلك خلال برانش حصري من إعداد الشيف Zekeriya Yildirim الذي أتى خصيصاً لهذه المناسبة من منتجع وسبا Nikki Beach بودروم. يشمل البرانش قائمة عائلية تضمّ أطباق يحلو مشاركتها، منها سمك القاروص المحضّر على طريقة الشيف المميّزة.

 

عروض سبا NIKKI بمناسبة العيد الوطني

 

تدلّلوا في سبا Nikki واستفيدوا من عروض السبا الفاخرة، حيث يتسنّى للضيوف الحصول على علاجَين مجانيَين للوجه عند حجز مسّاجَين مدّتهما 85 دقيقة.

يستطيع الضيوف الاستجمام مع علاجات مدروسة تستعين بأفضل مستحضرات العناية بالبشرة بما في ذلك Clarins وElemental Herbology.

 

أبرز علاجات التدليك مدّتها 85 دقيقة

 

علاج DREAMER من Elemental Herbology: مدّته 85/110 دقائق

يؤمّن هذا العلاج نتائج ثلاثية المفعول باستهداف ثلاث نواحٍ أساسية وهي الظهر والوجه وفروة الرأس، فهو علاج يلائم الجميع.

يشمل: علاجاً للقدم تقشير الظهر مسّاج للظهر/كامل الجسم علاج للوجه • مسّاج لفروة الرأس

 

مسّاج FOUR HANDS من Elemental Herbology: مدّته 55/85 دقيقة

تجربة مُترفة تليق بأولئك الذين يصعب عليهم الاستجمام. يقوم أخصائيان بإزالة التوتّر بالتدليك المتزامن لتأمين أقصى درجات الاسترخاء.

 

مسّاج ON THE ROCKS من Clarins: مدّته 55/85 دقيقة

مسّاج علاجي باعث على الهدوء يستعين بالحجر البركاني الدافئ لإزالة التوتّر المستحكم بعمق العضلات مع زيت Clarins Relax Treatment Oil الغني بالزيوت الأساسية الطيّبة التي تُهدّئ الجسم والذهن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author