عبدالله السدحان يعرض مقتنياته للبيع على الإنترنت

عبدالله السدحان يعرض مقتنياته للبيع على الإنترنت

بعد أن بيع عود الفنان راشد الماجد في مزاد علني على الهواء مباشرة في موسم الرياض، فاجأ الفنان السعودي عبدالله السدحان ، جمهوره بعرض مقتنياته التي كان يستخدمها في العديد من أعماله الفنية للبيع.

وقال السدحان، إنه ليس الفنان الأول أو من المشاهير الأوائل الذي يقوم بهذه الخطوة، مؤكدًا أن الكثير من الفنانين واللاعبين لجأوا لذلك وعرضوا مقتنياتهم للبيع، مطالبًا بالتسويق لمقتنياته كي تُباع بشكل جيد.

أغراض شخصية أبو مساعد للبيع

وكشف عبدالله السدحان، في مقطع فيديو نشره عبر تويتر عن مقتنياته التي عرضها للبيع فقال: هذه مقتنياتي خلاجين أبو مساعد وعصاه ومشلح عمره 50 سنة وأكثر، وفانيلة، حاجة أبو مساعد تحت الكراسي وهالخشية بتاعة أبو مساعد بس عشان نعطيها قيمتها.

مقتنيات للعرض فقط

وأكّد السدحان أن ليس كل المقتنيات للبيع، بل هناك حقيبة تسمى محايميد، والتي تم تسميتها بذلك تشابهًا مع أول سهرة تلفزيونية سعودية حملت اسم “محمود ومحيميد”، مشددًا على أنها ليست للبيع بل للاطلاع فقط.

عبدالله السدحان يعرض مقتنياته للبيع

وحرص عبدالله السدحان، على ترك تعليق على مقطع الفيديو قال فيه: بعض من مقتنياتي العزيزة على العازة مقتنيات نابليون، المهم والأهم للجادين أبحث عن شاب سعودي ملم باللغة الإنجليزية ليتولى إدارة التسويق للفقير إلى ربه أنا، بدون التزام بساعات دوام، عمل حر تعبت وأنا أدبر عمري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author