الإصدار الأول من أكسسوارات Liu Jo خريف وشتاء 2019/2020

تعبّر مجموعة Liu Jo للإكسسوارات لخريف وشتاء 19/20  عن عالم  Liu Joللموسم المقبل بأسلوب معاصر وأصيل، وهي تتضمّن ثلاثة إصدارات مختلفة متناسقة في الأسلوب، ولكنها في الوقت ذاته مختلفة ومتنوّعة.

 

الجزء الأول من المجموعة هو عبارة عن مقدّمة تقودنا إلى مجموعة من حقائب “كلَتش” العصرية – وتتراوح بين التصاميم المسطحة والصلبة، ووصولاً إلى تصاميم مثل حقيبة الكتف الصغيرة ذات السلاسل المعدنية – وأروع الأكسسوارات، مثل حقائب الظهر الصغيرة، والحقائب الصغيرة التي توضع مثل حزام على  الخصر. وأما الألوان التي تميّز المجموعة الأولى فتتراوح بين البنفسجي Gentian، والوردي Meg Rose، والأخضر الزمرّدي Emerald، وهي الألوان التي تميّز مجموعة العلامة الذهبية Gold Label، وتتوازن تماماً مع الأسود، ولمعان الخرز ثنائي اللون، أو حجارة الكريستال البرّاقة. ومع ذلك فإن التصاميم الناجحة من المواسم السابقة لا تزال حاضرة وتأتي إما مصنوعة من تقليد جلد الأفعى، أو بلون الجلد الطبيعي غير المصبوغ، أو حتى بلون زهرة إبرة الراعي Geranium.

 

أما مصدرا الإلهام الآخران، فهما يتناغمان تماماً مع مجموعة العلامة البيضاء White Label: فمن جهة نجد سحر وبهرجة إلهام الثمانينيات المشاغبة Naughty ’80  والتي تنعكس من خلال تنسيق الألأوان مع الطبعات التي تمتاز بها المجوعة، مثل طبعات الحيوانات البرية التي تتماشى مع اللون البني ودرجتي Soy، و Hazelnutواللون الأخضر مع درجة  Jade، معزّزة بطبعة منمنمة بعنوان “أدغال النمر” Tiger Jungle أو نمط طبعة حمار الوحش بالأسود والأبيض مقرونة مع درجات اللون الأحمر Beauty Red، و Red Sand، و Grape Juice ، و Frozen. ومن جهة أخرى، ثمّة الكثير من التنوّع والجمال في مصدر الإلهام الثالث والذي يحمل عنوان “بوتقة السبعينيات العالمية” Global Meltin’ pot ’70  ، والتي تفسح المجال لألوان دافئة وحيادية، مثل البنيّ الفاتح Toasted Coconut، وأيضاً الأبيض ودرجات Regal Orchid، و Geranium، و Light Yellow.

 

مدن الموضة

مشروع جديد وخاصّ جداً “يعيش” في قلب علامة Liu Jo ويستقي مصدراً جديداً وممتعاً للإلهام من باقة من أروع المدن الأوروبية وأكثرها حيوية حيث تعبّر  Liu Joعن أسلوبها المميّز كلّ يوم: ألا وهي ميلانو، وباريس، ولندن، وموسكو. هذه المدن النابضة بالموضة، هي مصدر الإلهام في مجموعة مصغّرة من ستّة تصاميم لأكسسوارات لافتة – حقيبتان للتسوّق (إحداهما بطبعة الوشاح)، وحقيبة كتف، وحقيبة “كلَتش”، وحقيبة للظهر، وحقيبة يد – كلّها تعبّر عن نعومة ورقّة وِشاحين مطبوعين بالنمط ذاته.

 

أكسسوارات طريّة

ومن الابتكارات العظيمة لهذا الموسم، إطلاق مجموعة “الأكسسوارات الطريّة Soft Accessories والتي تخصّصها Liu Jo حصرياً لعالم صناعة الأقمشة. وابتداء من خريف وشتاء 19/20 سوف يتمّ تعزيز وتوسعة هذه المجموعة لتصبح مستقلّة ومزوّدة بتصميم خاص للتغليف. استمدّت الطبعات من تصاميم الأزياء والأكسسوارات الخاصة بالموسم، إلى جانب العديد من العناصر المطبوعة – مثل الأوشحة والدثارات – كما نجد قطعاً من الصوف المصبوغ ومزيّنة بتأثيرات اللوريكس الخاصة أو مبرنقة، بالإضافة إلى العناصر المصنوعة من الفيسكوز، أو المخمل، أو الترتر. وتظهر في المجموعة عناصر عديدة مركّبة (أبليكيه) مثل الستراس، والترتر، والتفاصيل المعدنية، والللؤلؤ والفراء الأصطناعي، كما يفسح نمط طبعة الوشاح نفسه المجال للكثير من الترجمات الإبداعية، بينما الوشاح نفسه – بفضل حجمه وتنسيقه بشكل مناسب – يمكن أن يتحوّلأ إلى سترة طويلة. هذه االمجموعة الجديدة تتضمّن أيضاً أطقماً للأيام الماطرة من شأنها أن تضفي أجواء من المرح، مع المظلّات، والبونشو، والقبّعات، وأغطية الحقائب الصغيرة. كلّها تأتي مصنوعة من النايلون الواقي من الماء، والمطبوع بتصاميم الحيوانات وحمار الوحش.

يمكنك أيضا قراءة More from author