علامة SALVATORE FERRAGAMO موديلات نظارات حصرية

تحتل نظارات علامة Salvatore Ferragamo مركز الصدارة في الحملة الدعائية الجديدة لموسم خريف/شتاء 2019، التي تحتفل بالتراث الإيطالي للعلامة التجارية بسهولة ورقي. استكمالًا لفلسفة حملة “Patchwork of Characters” الخاصة بدار الأزياء، تم تصوير الحملة في ميلان بواسطة هارلي وير Harley Weir، تحت الإشراف الإبداعي لباول أندرو “Paul Andrew”. تتمتع النظارات الطبية والشمسية للموسم بأشكال مميزة وخامات حصرية وتفاصيل ناعمة تمزج بين البراعة الحرفية الفريدة من نوعها والأناقة المعاصرة، ويعرضها فريق من عارضي وعارضات الأزياء القادمين من مجموعة واسعة من الثقافات والأعمار.

 

SF206S

يُمثل مفهوم اللون الموحد الخاص بعلامة Salvatore Ferragamo مصدر إلهام لهذا الموديل ذو تصميم عين القطة الأنيق والمُعزز بدرجات ألوان دراماتيكية ومتباينة. الهيكل المعدني بالكامل مُزود بحواف جانبية مصقولة محددة بلمسات مطلية بالمينا الملونة أو لمسات مضيئة باللون الذهبي والبلاتيني. الشعار الكلاسيكي محفور على اللوحات الهندسية ويتناسق مع لون حافة الواجهة لكي يبرز تناسق ألوان الإطار.

 

SF220SL

إنه موديل يرمز للحرفية الحصرية للعلامة التجارية، إن هذا الموديل ذو تصميم الطيار العصري قد فرض سيطرته على أحدث عرض أزياء لعلامة Salvatore Ferragamo بفضل تصميمه خفيف الوزن وتفاصيله الأنيقة. يزداد ثراء إطاره الرفيع بفضل الزخارف الجلدية الموضوعة يدويًا والتي تُضفي طابعًا ناعمًا وأنيقًا على الهيكل المعدني. يتواجد شعار Ferragamo الكلاسيكي على كلا الذراعين من أجل تعزيز التباين الظاهر بين اللمسات النهائية المضيئة وألوان الجلد الدافئة.

 

SF944S

يتم تقديم موديل الملاح “navigator” الأيقوني بتصميم بارز وانسيابي يتوفر بدرجات الألوان الكلاسيكية والتشكيلات المستوحاة من الماضي والتي تتناسق مع العدسات المتدرجة وغير المتدرجة. يتحقق تصميم الواجهة العصرية ذات الجسر المزدوج من خلال ربط طبقات متباينة من الأسيتات الشفاف والداكن معًا، بينما تتزين الأذرع بهيكل داخلي أنيق وشعار Ferragamo الكلاسيكي باللون الذهبي المضيء.

 

SF2189

يتمتع هذا الموديل الطبي خفيف الوزن بهيكل معدني بالكامل يوازن بين التصميم الدائري والأذرع الرفيعة المزودة بنهايات الأذرع الدائرية الأيقونية الخاصة بعلامة Salvatore Ferragamo. إنها نظارة أنيقة ومختلفة، حيث تتزين كافة إصداراتها بمسامير صغيرة على الحافة وشعار Ferragamo المحفور بالليزر على الأذرع. كما يتوفر موديل فائق الأناقة مع لمسة نهائية مزدوجة باللون الذهبي واللون البلاتيني.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author