عطور جديدة وحصرية من Carolina Herrera لهدايا أعياد الميلاد

تحلو أعياد الميلاد مع العائلة والأصدقاء، ولا تغيب Carolina Herrera عن هذا الموسم، إذا تشارك الجميع هذه الأعياد، بتقديم باقة متنوعة من الهدايا الخاصة بمناسبة نهاية العام، هدايا يمكنها أن تضيف سعادة أخرى إلى أفراح أعياد الميلاد .

 

أدخل عالم BAD BOY وأطلق العنان لشخصيتك المتمردة

تبدأ Carolina Herrera مغامرة جديدة مع BAD BOY ، وهو عطر رائع يعيد إحياء أساطير المقاتلين الخالدين، للأشخاص الجريئين والقادرين على كسر الأعراف القائمة والإنطلاق لتحقيق أحلامهم، تعتبر شخصية هذا العطر أيقونة التمرد الجديدة ذات الرؤية المزدوجة، عطر قوي وجذاب؛ فعال يعزز الشعور بالتفوق، حيث تكمن شجاعة واضعه في قدرته على التعبير عن مشاعره ومشاركتها.BAD BOY   قصيدة للرجال المتمردين الذين يقاتلون من أجل مبادئهم والأوفياء لهويتهم.

 BAD BOY عطر شرقي عطري يتم فيه تجاذب الأضداد بين بعضها البعض: حيث يتم المزج بين المريمية والبرغموت الأخضر والفلفل مع الأجواء المظلمة التي يشكلها فول التونكا والكاكاو وخشب العنبر، يعبر BAD BOY، بطريقة واعية، عن الأنوار والظلال في طبيعة الرجل المعاصر، وقد تم تصميم القارورة ، على شكل صاعقة البرق ، الأمر الذي شكل تحدياً تقنياً حقيقياً، حيث توحد جماليتها الجريئة والمذهلة جميع خصائص BAD BOY، كما تم تلوين القارورة باللون الأزرق القاتم، على قاعدة ذهبية.

 

ماء العطر GOOD GIRL GLORIOUS GOLD 

يجسد عطر Good Girl Glorious Gold by Carolina Herrera احتفالية خاصة مع تألق جديد من مجموعة

Gold Collector Edition، يعود عطر Good Girl  بتألق جديد مع Carolina Herrera de Baez، المدير الإبداعي فيCarolina   Herrera   Fragrances. تطور العلامة في مجموعة  collector edition، نهجها الأنوثوي بمفهوم فخم دون منازع. وتعليقاً على إطلاق العطر الجديد تقول Carolina Herrera : ” يأتي عطر Good   Girl   Glorious Gold  مغلفاً بأحاسيس مشرقة، محتفلاً بالثقة التي تترافق مع النجومية”.

تتميز هذه النسخة الجديدة من collector edition  بالعلبة والقارورة المميزتين بالذهب الفوار، والمستلهمة من حركة Art Deco ، ذروة البريق في العشرينات.  فتاة Good Girl Glorious Gold  هي الأكثر تطوراً وجرأة من أي وقت مضى، فهي لا تعرف فقط ماذا تريد، ولكنها تعرف أنها تريده. 

 

مجموعة عطور CH INSIGNIA LIMITED EDITION

 مجموعة عطور CH INSIGNIA LIMITED EDITION من كارولينا هريرا، التي تربط الشرق بالغرب بتصاميم فاخرة جديدة كلياَ

أطلقت كارولينا هيريرا نسخة محدودة فاخرة جديدة من مجموعةCH Insignia ، وهي نسخة بقارورة أنيقة وفريدة تجمع بين

 Insignia ورمز CH ، بتصميم أنيق وفريد، وتلعب Carolina Herrera de Baez، دور العقل الإبداعي وراء إطلاق المجموعة، وهي مشهورة بحبها للعطور الشرقية لأنها تحمل جوهر التطور عبر جميع العصور والثقافات. ويشكل سحر CH Insignia Limited Edition عنصراً جذاباً لمحبي التقاليد من جيل الألفية، حيث يجسد العطر التطور الطبيعي للعطور الشرقية غير المقيدة بالتركيبات السائدة لقطاع العطور “.

هذا العطر مستوحى من التقدير الخالد للعطور الشرقية ، حيث يتم استخدام المكونات الأكثر قيمة في العالم لاستنباط روائح فاخرة، قام الفريق الذي شكله Olivier Cresp  و Hamid Merati-Kashani  بتركيب العطر النسائي، في حين قام الثنائي

 Émilie Copperman  و Pierre Guéros بتصميم العطر الذكوري.

 

عطر SANDAL RUBY الخشبي الجديد

شهدت مجموعة Confidential، التي تتميز بالعطور الحصرية الاستثنائية والزيوت عالية التركيز من Carolina Herrera ، إطلاق عطر جديد ومميز  Sandal Ruby Eau de Parfum. ويعتبر هذا العطر الخشبي بمثابة قصيدة للإحتفاء بالياقوت، رمز الأناقة والرفاهية الذي رافق العلامة، تقول Carolina Herrera de Baez « Sandal Ruby عطر مليء بالأحاسيس والجاذبية. كما يرتبط بتراثنا، لطالما اعتزت عائلتي بالياقوت، الذي يعتبر من أكثر الأحجار الكريمة تفضيلاً بالنسبة لنا”.

يستمد هذا العطر روعته من الفخامة التي تتمتع بها المواد الخام المستخدمة في هذا العطر: فقد تم الحرص على ضمان تألق العناصر المستخدمة لتمنح المستخدمين بريق الأحجار الكريمة من ومنحهم عطر جوهري مستوحى من غنى المواد العطرية في الشرق الأوسط. تناغم يجسد رونق الحجر الثمين وروعته، في بنية عطر استثنائي.

Sandal Ruby، عطر للرجال والنساء، من العطور الرئيسية في مجموعة  Confidential ، وهي مجموعة عطرية للجنسين مستوحاة من الشرق الأوسط وطقوس طبقاته العطرية، زيوت عالية التركيز تمتزج مع العطور عالية الجودة لمنحكم شخصية فريدة من نوعها. احتفال عطري يؤكد على دور التخصيص كعنصر جديد للترف.

يمكن مزج  Eau de Parfum Sandal Ruby  مع أي من الزيوت المركزة السبعة، أو عطور “Eaux de Parfums” العشرة، ومجموعة “Eaux de Toilette” الستة. وللحصول على تأثير استثنائي ، تقترح Carolina Herrera  مزجها على النحو التالي:

للتأثير بأسلوب أنيق، يصل تأثير  Sandal Ruby  إلى ذروته عندما يقترن بعطر Bronze Tonka. مزيج يعزز حضور العطور الخشبية والحارة. يمكن الحصول على النسخة الأكثر روعة من Sandal Ruby من خلال مزجها مع Eau de Toilette Rose Cruise، يعزز هذا المزيج النابض بالحياة الطابع الزهوري للصيغة. للحصول على تألق دائم وأناقة مميزة، فمن المستحسن أن يتم مزج عطر Sandal Ruby  مع زيت الصندل النقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author