إجازة عائلية مليئة بالمرح والترفيه مع حديقة الألعاب المائية على شاطئ فندق فورسيزونز خليج البحرين

 

ضيوف فندق فورسيزونز خليج البحرين على موعد مع إقامة مليئة بالمرح والترفيه مع حديقة الألعاب المائية الأولى من نوعها في الفندق، والتي سيتم افتتاحها قريباً. وستعزز هذه الوجهة الممتعة من مكانة فورسيزونز خليج البحرين باعتبارها الوجهة الرائدة للمسافرين إلى العاصمة البحرينية المنامة.

ستوفر هذه الحديقة المائية تجارب ترفيهية متنوعة على مستوى عالمي تناسب تطلعات الضيوف من كافة الأعمار. كما يعكس تصميمها المميز الحضارة البحرينية العريقة حيث تضم تصميماً يحاكي السفن البحرينية التقليدية. وستضم الحديقة أكثر من 70 لعبة مائية من منزلقات وأحواض سباحة، و30 لعبة تفاعلية، مما يضمن قضاء أوقات مليئة بالمرح والتشويق لكافة أفراد العائلة.

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “مع افتتاح شاطئ فورسيزونز الخاص في العام الماضي، اكتملت عملية تحويل الفندق إلى منتجع متكامل على جزيرة خاصة. ونرتقي الآن بتجربة الضيوف إلى آفاقٍ جديدة من خلال تقديم حديقة الألعاب المائية الجديدة الخاصة بنا، والتي ستضفي المزيد من المتعة إلى تجربة الضيوف وتعزز من مكانة الفندق كوجهة أولى لزوار العاصمة البحرينية. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف ونتمنى لهم إقامة مليئة بالمرح وبلحظات لا تُنسى يعيشونها مع العائلة والأصدقاء.”

وتوفر حديقة الألعاب المائية الجديدة تجربة غامرة للضيوف من خلال عدد من الألعاب المميزة، مثل دلو الماء العملاق، الذي يتسع لـ 1,200 لتر من الماء. وحرصاً على سلامة الضيوف، سيتم استخدام أرضية مانعة للانزلاق تعمل على امتصاص المياه لتوفير قدر أكبر من الراحة والأمان للضيوف.

ومن المقرر افتتاح الحديقة أواخر شهر نوفمبر 2019، ويمكن لضيوف الفندق وأعضاء النادي الصحي الاستمتاع بالألعاب طوال اليوم بدون أي رسوم إضافية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author