المصمم العالمي كريستيان لوبوتان يقدم مجموعته المصغرة في دبي

كريستيان لوبوتان مصمم الأزياء الفرنسي الشهير، احتفل بإطلاق مجموعته المصغرة في المنطقة وتحديدا في دبي، التي اختارها لتكون من بين المدن الستة التي تستضيف هذه الفعالية مثل لندن ونيويورك وباريس ونيودلهي.

أقيمت الاحتفالية في السركال أفنيو الحي الثقافي الذي يحتضن العديد من المعارض الفنية المعاصرة، وتحديدا في معرض ليلى هيلر الذي تحول إلى معرض خاص لعرض القطع المختارة التي تحمل معها عبق وروح تيمفو، عاصمة بوتان.

احتفى كريستيان لوبوتان بتنوع الحرف اليدوية في بوتان عبر ثلاثة عشر طراز حصري استوحاها من سحر ألوان سماء جبال الهمالايا وأفقها الواسع الممتد الذي داعب خياله، وها هو اليوم يختار ثمانية تصاميم لعرضها في دبي.

 تتميز مجموعة الأحذية هذه بنعلها العريض المصنوع من الخشب المنحوت والمزيّن يدويًا، والتي كانت ثمرة ست سنوات من التواصل الفني والإبداعي ما بين كريستيان وطلاب مدرسة الفنون والحرف الثالثة عشر الملكية في العاصمة تيمفو.

وتشمل الطرازات الثمانية للمجموعة المصغرة المعروضة في دبي على هيمالايا فلاورز وبيوتيل سيل وفيري غاردن وثيمبو كوين وريفر أوف بارو وبوناخا هيلز وبوتان بيوتي وتسيباترا، ويُذكر أن 5 من أصل 32 حقيبة مصممة خصيصا لهذه المجموعة معروضة للبيع في مول الإمارات.

يمكنك أيضا قراءة More from author