ساعات جديدة من Harry Winston

أضافت دار هاري ونستون Harry Winston مجموعة من الساعات الأكبر حجمًا إلى مجموعة Emerald  الأنيقة. وتم تصميم العلبة المتميزة ووجه الساعة الأنيق بالاقتباس من قطع Emerald وهو قطع الألماس المفضل لدى السيد ونستون. وينبض هذا الطراز الأنيق بواسطة آلية حركة الكوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية المعاصرة ذات الطابع الكلاسيكي.

ساعات جديدة من Harry Winston  

القطع الشهير

أحدث السيد ونستون، المعروف باسم “ملك الألماس” بفضل مجموعته المنقطعة النظير من الأحجار الكريمة التاريخية، ثورة في عالم المجوهرات الأمريكية مع نهجه المعاصر في قطع و ترصيع الأحجار الكريمة. قام بتحرير الأحجار الكريمة من أساليب ترصيع مرهققة و عتيقة الطراز و في كثير من الأحيان أعاد تقطيعها و سمح لجمالها الفطري التألق ضمن إطارات معدنية بسيطة.

علبة أكبر حجمًا

بينما ضمت الإصدارات السابقة إطارات رشيقة شديدة الأنوثة، ترحب Emerald Collection الآن بضم علبة أكبر حجمًا، 33 مم، متاحة بلون الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 قيراط. وتضفي الحواف المائلة والإشراقة اللامعة لمسة ساحرة على تصميم العلبة العريضة ثمانية الأضلاع. وتضفي الأطراف المائلة لمسة من العمق والجسامة على وجه الساعة كحجر كريم مقطوع.

 مبرزا أيقونة قطع Emerald إلى حد أبعد، نجد شعار هاري ونستون الذهبي الكلاسيكي عند مؤشر الساعة 12 تقابله نافذة مائلة تعرض التاريخ عند مؤشر الساعة 6.

ساعات Emerald الأوتوماتيكية

تعرض ساعات Emerald الأوتوماتيكية الساعات والدقائق والثواني والتاريخ بلونين متناسقين مـتألقين؛ لون الذهب الوردي مع أوبالين فضي ولمسات أخيرة من أشعة الشمس الحريرية، ولون ذهبي أبيض بظل من درجات اللون الأزرق التي تزداد درجته القاتمة باتجاه الحواف. ويعتبر التدرج الأنيق ذي الحلقة الفرعية سمة مميزة أخرى لمجموعة ساعات Emerald الأوتوماتيكية. وتماشيًا مع طبيعتها الأنيقة، تبرز الساعات مؤشرات الوقت المصممة بلون الذهب الوردي أو الأبيض المنحوتة على وجه الساعة.

مزودة بآلية حركة أوتوماتيكية ميكانيكية عالية الجودة سويسرية الصنع، تتمتع ساعات Emerald  بطاقة احتياطية قوية تبلغ 72 ساعة مما يجعلها مناسبة تمامًا وكافية في عطلة نهاية الأسبوع. ويعرض الجانب السفلي من العلبة لوحة من محرك دوار ذي هيكل من الذهب الأبيض وزخارف فاخرة ولا سيمًا زخارف Côtes de Genève, ، المطلية بالروديوم والتجزيع دائري على مستوى الحركة. وعلى غرار جميع إصدارات الساعات الميكانيكية التي أطلقتها دار هاري ونستون، تبرز آلية الحركة انطلاقة متوازنة من السيليكون المسطح لضمان أداء ممتاز على مدى سنوات.

ساعات جديدة من Harry Winston

 ساعات Emerald Quartz

يتوافر أيضًا من هذا الطراز إصدار ساعات Emerald الكوارتز والتي يوجد بها مهام عرض الساعات والدقائق والتاريخ. يُرصع نموذجين من النماذج الأربعة، التي تأتي في علبة من الذهب الوردي أو الأبيض 18 قيراط، بحوالي 94 قطعة من الألماس البراق على العلبة والمشابك. وهناك أيضًا اختلافًا طفيفًا على وجه الساعة الأزرق الخاص بالنماذج بلون الذهب الأبيض الذي يبرز نهاية الإطار تكسوه أشعة الشمس السابحة مع الأشرطة الحريرية.

وتم تصميم جميع نماذج Emerald الجديدة بأساور أنيقة من جلد التمساح – زرقاء اللون بالنسبة للنماذج بلون الذهب الأبيض، وبنية اللون بالنسبة للنماذج بلون الذهب الوردي – وتناسب شكل المعصم مع مشبك من الذهب  وتم تصميم المشبك الجديد منقوش عليه شعار “هاري ونستون” ومصاغ ليناسب حواف العلبة ووجه الساعة المائلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author