مصوّرون مبدعون يعيدون صياغة القواعد مع رولز-رويس فانتوم

  صوّب المصوّر الفوتوغرافي وسيم رسلان عدسته إلى رولز-رويس فانتوم لتقديم صورة رائعة عن جاذبية القيادة التي توحي بها السيارة للجيل الجديد.

مصوّرون مبدعون يعيدون صياغة القواعد مع رولز-رويس فانتوم

وقد لفتت نظرة وسيم الرائعة في التصوير انتباه الحكّام في مسابقة التصوير الخاصة بسيارة فانتوم المستوحاة من حملة Rules Rewritten حيث دعت رولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكي للخليج العربي مصوّرين فوتوغرافيين في دولة الإمارات العربية المتّحدة لالتقاط جانب عصري وفردي ومميّز لسيارة رولز-رويس فانتوم الجيل الثامن.

 

وقد اجتذبت تلك الحملة أربعة مصورين فوتوغرافيين، بحيث قيّم الحكام 12  صورة رائعة قبل الإقرار على عمل وسيم كالصورة الأفضل ضمن مجموعة من الصور الاستثنائية.

 

تجمع صورة وسيم الفائزة بشكل رائع ما بين الأناقة والجمال الراسخ لسيارة فانتوم مع الحضور الأنيق والعصري الذي عبّر عنه الجيل الشاب من أصحاب سيارات رولز-رويس اليوم، وقد تمّ التقاطها أمام خلفية من الكثبان الرملية المتموّجة في صحراء دبي.

مصوّرون مبدعون يعيدون صياغة القواعد مع رولز-رويس فانتوم

وبفضل نظرته المميزة وإبداعه اللافت وبالتالي التقاط الصورة الأفضل في المسابقة، فاز وسيم برحلة إلى دار رولز-رويس” في جودوود، المملكة المتّحدة. وسوف يقوم وسيم بزيارة تلك الوجهة العريقة أوائل السنة المقبلة.

 

سيتم عرض صورة وسيم الفائزة، إلى جانب صورة الوصيف الأوّل، صالح المصعبي، في بوتيك رولز-رويس في منطقة سيتي ووك في دبي حتى ديسمبر 2019.

ذلك، وحصل المصور صالح المصعبي على لقب “اختيار الجمهور” بعد حصوله على أكثر عدد “إعجاب” من زوار قناة رولز رويس موتور كارز على إنستغرام.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author