توري بورش تقيم حفلاً خاصاً في دبي

  • منذ 3 سنوات
  • / مشاهدات : 18
  • موضة
توري بورش تقيم حفلاً خاصاً في دبي

توّجت توري بورش، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذي لشركة توري بورش (Tory Burch) زيارتها لمنطقة الشرق الأوسط بحدث خاص أُقيم في دبي مساء الثلاثاء الماضي.

وبعد عرض العلامة التجارية للمرة الأول في دبي مول لمجموعتها من كسبولة القفاطين المحدودة الإصدار، استضافت “توري” حفل عشاء تميّز بالأجواء الودية في فندق “ذو وان آند أونلي بالم”. وقد انضم إلى المصممة العالمية التي حضرت هذا الحدث، مجموعة من كبار الضيوف والمدعوين بما في ذلك كارين وازن وأريزونا ميوز وليومي أندرسون ومافالدا ونور عريضة ولينا الغوطي. وقد أقيم لهذه المناسبة حفل استقبال خاص في فناء المنتجع وسط أجواء احتفالية حيث تناول المدعوون المشروبات والكوكتيلات المتنوعة، ومن ثم توجهوا جميعاً لتناول العشاء الذي أعده الطاهي يانيك ألينو الحائز على “نجوم ميشلان”. وأضفت أضواء الشموع والفوانيس توهّجاً طبيعياً على الفناء الخارجي للمنتجع. واصطفت طاولات المأدبة إلى جانب مجموعة العلامة التجارية الرئيسية – أطباق بيضاء تحاكي في تصميمها أشكال أوراق الخس، مفارش مائدة من القش، أواني زجاجية رقيقة – وقد وضع عليها أيضاً أكواب تحمل طبعات كتانية أُعدت خصيصاً لهذا المناسبة لتتكامل مع زينة أوراق الشجر والزهور المزخرفة.  

وبعد العشاء، تم اصطحاب الضيوف بعربة غولف أُعدت خصيصاً لتوري بورش – مغطاة بطبعات رئيسية من الموسم – إلى المرسى الخاص بالمنتج حيث كانت المفاجأة اعتلاء غلوريا غينور المسرح وتأدية مجموعة من أغانيها الكلاسيكية مثل                    “I Will Survive” و”Reach Out I’ll be there”.

 

كلمات مفتاحية

Tory Burch توري بورش

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة