“دار INSIGNIA” من CH Carolina Herrera حصرياً في مول المملكة

   تقدم CH Carolina Herrera اعبتاراً من الأول من نوفمبر ولغاية 16 من الشهر نفسه، “دار Insignia” حصرياً في “مول المملكة” في العاصمة السعودية الرياض.

"دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera حصرياً في مول المملكة

لقد أُنشئت هذه مساحة خاصة لاستضافة زوار هذه العرض الموقت، من أجل إبراز كل الإبداع الذي يقف وراء مفهوم Insignia وإلقاء الضوء عليه كونه قد تمكن خلال السنوات الثلاث من أن يصبح رمزاً لا جدل فيه لهذه العلامة التجارية الراقية التي تتمتع بشهرة عالمية واسعة لما تكتنزه من فخافة وأناقة تتسم بالجرأة.

    "دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera حصرياً في مول المملكة

تتميّز الإعدادات بإرتفاعها الذي يصل لغاية خمسة أمتار، وبشكلها النحتي ثلاثي الأبعاد الذي تم تصوّره من خلال اللعب بتصاميم مختلفة لسوار Insignia مع لمسات أخيرة لامعة من الفضّة والذهب. يمكن من زوايا مختلفة رؤية الحرفين الأولين والمميّزين من الاسم، CH، اللذان يعطيان شكلًا لشعار العلامة التجارية. أما التجوّل في الأرجاء فيحفّز الخيال، كما تقدّم المساحة الرائعة تجارب مختلفة ستتحوّل إلى لحظات خالدة في الذاكرة.

"دار INSIGNIA" من CH Carolina Herrera حصرياً في مول المملكة

إنها مسرح فاخر، راقٍ وأنيق لجميع الأكسسوارات في مجموعة Insignia: حقائب، أحذية، مجوهرات ومنتجات جلدية صغيرة، تم ابتكارها حصرياً لدار Insignia ومتوفرة فقط في هذا البوتيك المؤقت، كما تنضم إليها التصاميم المميزة التي عملت كأساس لبناء عالم Insignia.

استوحي بعض من التصاميم الأكثر روعة من المفهوم المعماري متّحداً مع الذهب، الأسود والفضّة في لمسات أخيرة مختلفة أو من خلال تقنيات مختلفة مثل التطريز، تطعيم الجلود أو الترصيع بالكريستال والخرز. وتلمع خبرات الحرفيين لدينا في كل واحدة من القطع، التي تم وبشكل فردي إتقان العمل يدوياً عليها في مشغل الجلود الخاص للعلامة التجارية في إسبانيا.

تحظى الحقائب أيضاً بمكانة متميّزة. تضفي حقائب Metropolitan Insignia Clutch، Initials Insignia أو Victoria Insignia، من بين الكثيرات غيرها، التماسك وتعدد الخيارات لمفهوم تم ابتكاره لكي يفاجئ، يجمع ويقهر كل أولئك اللواتي تمتعن بفرصة التألق بها في أيديهن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author