فيديوهات بتعليقات نارية بين جورج قرداحي وريهام سعيد !

فيديوهات بتعليقات نارية بين جورج قرداحي وريهام سعيد !
فيديوهات بتعليقات نارية بين جورج قرداحي وريهام سعيد !

 

أثناء استضافة أحد البرامج للإعلامي اللبناني جورج قرداحي ادلي بتصريحات مثيرة للجدل حول قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، فقامت بدورها بالرد عليه بفيديو ناري.

تعليق “قرداحي” الصادم

سئل الإعلامي جورج قرداحي عن رأيه في تصريحات ريهام سعيد المثيرة للجدل عن البدناء وأصحاب الأوزان الزائدة ، وذلك أثناء استضافته في برنامج “في Male”، من تقديم كارلا حداد،المذاع على فضائية “إل بي سي” اللبنانية، قبل أسبوعين .
جاءت إجابته صادمة إذ قال “في مصر يستعملون تعبيرا حلو وهو “تستحق أن تضرب بالجذمة”، واوضح أن ما قامت به ريهام سعيد لايصح، حيث يوجد العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا للبعض.

مطالبة بمنع الظهور

واستكمل “قرداحي” تصريحاته الصادمة ، إذ طالب بمنع ظهور ريهام سعيد في الإعلام، بناء علي تصريحاتها عن مرضى السمنة، والتي اعتبرها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “مسيئة”.

وأضاف قائلاً ” أنه ليس من حق أي شخص التدخل في شأن الآخر، سواء كان سمينا أم ضعيفا طويلا أم قصيرا، مشيرا إلى أن كلامها “مستفز وقليل الأدب”.

رد ناري

لم تلبث الإعلامية المصرية ريهام سعيد أن قامت بالرد علي تصريحات “قرداحي” الصادمة ، حيث نشرت
عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” فيديو لها تقول فيه: “من هذه التي تستحق أن تضرب بالجذمة.. بتتكلم عن مين عن زميلة ليك ولا عن واحدة ست محترمة عندها بيت وأولاد وأهل ولا أنت اتجننت”.

وتابعت: “أعلم أنك كبير في السن، وممكن تكون خرفت، لكن ليس لهذا الدرجة” ، كما أشارت “سعيد” إلى أن جورج قرداحي تحدث بجهل شديد عن مشكلة حقيقية، وأنه عار على اللبنانيين، و سخرت من برنامجه “من سيربح الميلون”، ونسبت نجاحه للنسخة الأجنبية المأخوذة عنه.

نبذة عن المشكلة السابقة

يذكر أن ريهام سعيد تعرضت للإيقاف من قبل قناة “الحياة” المصرية ونقابة الإعلاميين المصريين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم “عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام”.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة، مكرم محمد أحمد، حظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد عبر وسائل الإعلام “المرئية أو المسموعة” لمدة عام، قبل أن تعلن الإعلامية اعتزال العمل الإعلامي والفني على الإطلاق.

جدل أكثر

لم يثار الجدل فقط عن التصريحات التي أدلي بها جورج قرداحي عن ريهام سعيد ، بل أيضا انتشر مقطع فيديو لأحد فقرات نفس البرنامج ونفس الحلقة الخاصة بقرداحي حينما دعت كارلا قرداحي لدهس العنب بقدمه، بذريعة عمل العصير على الطريقة القديمة .

وقام كلا الإعلاميان كارلا وقرداحي بدهس حبات العنب بأقدامهما على الهواء،وتسبب ذلك في إثارة غضب متابعي البرنامج خاصة أنه لم يخلع حذاءه.

يمكنك أيضا قراءة More from author