جريمة قذرة .. اغتصاب جماعي لسيدة بمساعدة زوجها السابق

جريمة قذرة .. اغتصاب جماعي لسيدة بمساعدة زوجها السابق

تعرضت سيدة هندية لجريمة قذرة وحادثة اغتصاب شنعية، من قبل أقربائها وبمساعدة زوجها السابق، وكشفت التقارير أن الفتاة وهي في الثامنة والعشرين من عمرها، اغتصبت من قِبل أقربائها وتعرضت للتعذيب على يد طليقها، الذي أجبرها على شرب الأسيد أمام طفلتها الصغيرة.

اغتصاب جماعي تحت أنظار زوجها السابق

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية واسعة الانتشار، إن السيدة القاطنة في ولاية “ماديا براديش” مانت استهدفت من قِبل زوجها السابق الأسبوع الماضي عندما كانت برفقة طفلتها ذات العامين، زاختطفها أقرباؤها وطليقها بسيارة وذهبوا بها إلى مزرعة في منطقة تدعى “كشرود”، وسرعان ما تناوب أقرباؤها الـ4 على اغتصابها، أثناء تعرضها للضرب على يد طليقها.

اعتقال 4 من المجرمين

وفي اليوم التالي، استمر طليق السيدة في ضربها، وحرقها بالسجائر في أنحاء مختلفة من جسدها، قبل إجبارها على شرب الحمض أمام طفلتها، فيما ذكرت تقارير الشرطة أن السيدة بصقت السائل الحمضي قبل فقدانها الوعي، وعُثر عليها على جانب الطريق في منطقة “تالا” برفقة ابنتها، وفيما لا تزال الضحية في المستشفى، ألقت الشرطة القبض على 4 من الـ 5 متهمين، ولا تزال مستمرة في تحقيقاتها.

انتقام بشع

وكشفت تقارير وتحقيقات الشرطة الأولية، أن هجوم الرجل البشع على زوجته السابقة يأتي بعدما تزوجت مرة أخرى بعد انفصالها عنه قبل حوالي عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author