كارل لاجرفيلد وبوما يقدمان مجموعة عصرية من أزياء الشارع للرجال والنساء

تواصل بوما وكارل لاجرفيلدPuma and Karl Lagerfieldشراكتهما الناجحة وتتعاونان ثانية لتقديم مجموعة عصرية من أزياء الشارع للرجال والنساء. استوحيت الأزياء، التي تضّم ملابس وأكسسوارات، من قطع بوما الشهيرة التي أعيد تخيلها برؤية حديثة تعبر عن كارل لاجرفيلد.

 

وتدمج المجموعة المشتركة الجديدة لبوما وكارل لاجرفيلد القطع الكلاسيكية الخالدة بالرؤية العصرية الفخمة لتقديم تراث بوما العريق. وتقدم مجموعة بوما وكارل لاجرفيلد ضروريات رجالية ونسائية، وتقدم نقطة اتصال بوما الاسطورية في تفسير عصري فريد. وعبر اكتشاف تصميمات جديدة، وتفاصيل تقنية، وأقمشة عالية الجودة، تكمل بوما وكارل لاجرفيلد مظهر الملابس الرياضية العصرية بلمسة جمالية.

بينما تظل مجموعة بوما وكارل لاجرفيلد متماشية مع مظهر بوما روما الكلاسيكية، تتميز بجزء علوي أسود بالكامل، مع أربطة بيضاء تعكس التباين، ونعل أوسط مع رسم كارل لاجرفيلد مذهل باللون الأسود. بنطلون أسود عصري بساقين واسعتين مع حزام وسط برباط، وشريط أبيض مزخرف على الجانبين، مع أزرار الكبس ذات اللون المتباين. ولتحقيق مظهر عصري أنيق، يتم طرح بلوزة بوما ولاجرفيلد بنصف سحاب باللون الأسود، وتتضمن أكماما مريحة شبيهة بجانحيّ خفاش وأساور مرنة. وتتزين قطعة الملابس الرياضية بالعلامة التجارية الجريئة ذات اللون الأحمر والتفسير الفريد لشريط الطباعة على اللون الأبض المذهل.

 

تقدم بوما وكارل لاجرفيلد قطعتها CELL ALIEN باللون الأزرق السماوي مع تفاصيل مختلطة باللونين الأسود والرمادي الداكن في الجزء العلوي، وكذلك نعلاً أوسط أبيض مع ألوان حمراء زاهية. ويقدم بنطلون المضمار الأسود زيا مريحا بأساور مطاطة وأربطة وجيوب جانبية وأنابيب بلون أبيض يناقض الأسود. بالاضافة الى ذلك، تشمل مجموعة بوما وكارل لاجرفيلد سترة مضمار باللونين الأحمر والأسود كتب عليها الشعار بخط أبيض واضح على الأكمام والعنق من الخلف. تكمل الأنابيب الأنيقة الجديدة ذات الشكل اللافت للنظر باللون الأبيض تصميم سترة المضمار.

وتتراوح مجموعة بوما وكارل لاجرفيلد بين مجموعة مختارة من الأحذية على الملابس المناسبة كالسترات والبنطلونات ذات غطاء الرأس والقمصان والأكسسوارات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine | مجلة هي (@hiamag) on

يمكنك أيضا قراءة More from author