كيف تعامل أحمد فهمي مع طفل أراد التقاط صورة مع هنا الزاهد ؟!

كيف تعامل أحمد فهمي مع طفل أراد التقاط صورة مع هنا الزاهد ؟!
كيف تعامل أحمد فهمي مع طفل أراد التقاط صورة مع هنا الزاهد ؟!

 

جدل واسع حول رد الفنان أحمد فهمى زوج الفنانة هنا الزاهد أثناء طلب أحد الأطفال التقاط صورة معه ، في عزاء الفنان طلعت زكريا .

 

طفل يريد التقاط صورة مع الفنان أحمد فهمى ويرفض الأخير كاسفا الولد

ترصد الكاميرات لحظة وصول الفنان أحمد فهمى برفقة زوجته الفنانة هنا الزاهد لمكان العزاء الخاص بالفنان الراحل طلعت زكريا ، وفور دخول هنا لمكان العزاء طلب أحد الأطفال من فهمى التقاط صورة معه ، لكن أحمد فهمي رد على الطفل باستنكار “صورة إزاي في العزاء؟”.

هنا الزاهد ابنة طلعت زكريا

تم تداول الأخبار حول علاقة الفنانة هنا الزاهد والفنان الراحل طلعت زكريا بأن الأخير والدها ، ولكن ما أكدته هنا هو أن طلعت زكريا كان متزوجا من والدتها منذ15 عاما ، وأنه في مقام والدها، وأنها دائما ما تلجأ له في حال مواجهتها لأي مشكلة.

وأشارت إلى أن علاقتها مع طليق والدتها، الراحل طلعت زكريا، تتمتع بروح المحبة والصفاء ، لكونه من رباها، كما أكدت حضوره حفل خطوبتها من الفنان أحمد فهمي، وأن ما تردد حول عدم حضوره الخطوبة غير صحيح.

فنانين شاركوا في العزاء

أقيم عزاء الفنان طلعت زكريا في مسجد الحامدية الشاذلية ، مساء الخميس ، في وسط العاصمة المصرية القاهرة، حضر العزاء العديد من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا الذي كان أول الحاضرين، ونقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي ، وعدد من نجوم العرب .

نبذة عن الراحل

ولد الفنان طلعت زكريا عام 1960 بمدينة الإسكندرية ، و توفى يوم الثلاثاء الثامن من أكتوبر الجاري ، عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض .

تخرج زكريا في المعهد العالي للفنون المسرحية وتميزت بداياته في الأدوار الكوميدية ، كما وقف أمام كبار نجوم الكوميديا في مصر مثل عادل إمام وسمير غانم وشارك في العديد من المسرحيات، منها “بهلول في اسطنبول” و”أنا ومراتي ومونيكا” و”سكر هانم” و”بابا جاب موز”.

وفي السينما، قدم أفلام “طباخ الرئيس” و”الفيل في المنديل” و”حليمو أسطورة الشواطئ”، إلى جانب مشاركته في “حريم كريم” و”جاءنا البيان التالي” و”اوعى وشك” و”غبي منه فيه” و”حاحا وتفاحة” ، إلى جانب ظهوره في عشرات المسلسلات التلفزيونية وكان حاضرا بأدائه الصوتي في العديد من المسلسلات الإذاعية ومسلسلات الأطفال.

يمكنك أيضا قراءة More from author