ماريلا تعرض إصدارها المحدود في دبي

مرة جديدة اختارت علامة ماریلا، الفنان المبدع الیسیو نیسي لتصمیم مجموعتها الممیّزة خریف/شتاء ٢٠١٩ التي تُطلِق علیها اسم “بیوتیلوجیا”: وهي تتألف من خمسة عناصر ذات إصدار محدود صُممت حصریًا لدبي.

یشمل العرض بنطالًا فضفاضًا یمكن ارتداؤه مع فستان ینساب بذیل واسع غیر متماثل الطول أو مع بلوزة رقیقة ذات أكمام منتفخة، بالإضافة إلى قفطان طویل مصنوع من الحریر الخالص وأكمام الكیمونو. ویكتمل جمال الملبس بعمامة مطبوعة بالنمط ذاته.

استوحیت فكرة المجموعة الجدیدة، وهي أحمر شفاه یمتزج بأنماط لیبرتي الهندسیة ذات الشكل الماسي، من الرسوم التوضیحیة لمنتجات التجمیل التي تم نشرها على مدونة آرتسیت على مدار السنوات العشر الماضیة. وتتأثر الزخارف الأصلیة بفترات وثقافات مختلفة، لتمنح جمالًا یدوم طویلًا.

 تتوفر المجموعة الحصریة في متاجر ماریلا ذات العلامة التجاریة الواحدة في مول الإمارات ودبي مول ابتداءً من شهر أكتوبر لفترة محدودة فقط.

ماريلا أكثر من 40 عاما من الإبداع

يشار أنه تم تصمیم ماریلا في عام 1976 كمجموعة ثم أصبحت شركة مستقلة في عام 1988 . وتقدم العلامة التجاریة المخصصة للملابس النسائیة ملابس فاخرة وعصریة یسهل ارتداؤها. حیث تمتزج أحدث صیحات الموسم مع الأسلوب الإیطالي وتقدم مجموعات توفر اختیارات كثیرة من المنتجات مثل المعاطف والسترات والفساتین والاكسسوارات وبعض القطع الصغیرة والمریحة التي یتم تصمیمها خصیصًا للمرأة العصریة المفعمة بالحیویة التي تعشق الأناقة والمظهر الجید. وعلى مدار 40 عامًا من الخبرة، عززت العلامة التجارية الإيطالية من مكانتها في السوق كشركة محترفة للغایة تفخر بمنتجاتها واحترامها للعملاء وتحرص دائمًا على تحقیق التوازن بین السعر والجودة. ماریلا اس آر ال جزء من مجموعة ماكس مارا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author