سيدتان تتناوبان على اغتصاب شاب عمره 19 عاما

سيدتان تتناوبان على اغتصاب شاب عمره 19 عاما

قالت تقارير صحفية إن السلطات الروسية، قامت باعتقال سيدتين أعمارهن 22 و 32 عاما على التوالي، بتهمة احتجاز و اغتصاب شاب عمره 19 عاما.

ووفقا للتقارير، فإن السيدتين قامتا باحتجاز الشاب واغتصابه بعد مشادة بسبب هاتف آيفون، وقيدتا الشاب قبل التناوب على اغتصابه، في مدينة بوغولما، وكانت إحدى السيدتين قد دعت الشاب إلى شقتها لإصلاح هاتفها، قبل أن يأخذ الهاتف إلى منزله لإصلاحه، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

اغتصاب شاب بسبب شاشة آيفون

الشاب بعد أن عاد إلى شقة السيدة مرة أخرى، كانت برفقتها سيدة أخرى، وسرعان ما دخلت السيدتان في مشادة مع الشاب واتهمتاه بكسر شاشة الهاتف، وطالبتاه بدفع ثمنها، ونفى الشاب كسره للشاشة ورفض الدفع، فضربتاه وقيدتاه قبل التناوب على اغتصابه باستخدام أداة، كما سجلتا فيديو للواقعة وهددتا الشاب بنشره على الإنترنت وفضحه إذا رفض دفع المبلغ.

الشرطة تعتقل المتهمتين

ولم تطلق السيدتان سراح الضحية، إلا عندما وعدهما بجمع المبلغ من منزله، ولكنه بدلًا من ذلك، توجه إلى الشرطة وأبلغ عن الواقعة، وسرعان ما اقتحمت الشرطة منزل السيدتين، واعتقلتهما بعد العثور على فيديو اعتدائهما مسجلًا على الهاتف.

يشار أن الشرطة لا زالت تحقق في الحادثة وسط توقعات أن تصل عقوبة السيدتين إلى 10 سنوات في السجن، وكل ذلك بسبب شاشة تليفون ثمنها وفقا لديلي ميل نحو 47 دولارا أمريكيا فقط .

يمكنك أيضا قراءة More from author