لامبارد يعلق علي نجاح صلاح بعد مغادرة تشيلسي

لامبارد يعلق علي نجاح صلاح بعد مغادرة تشيلسي
لامبارد يعلق علي نجاح صلاح بعد مغادرة تشيلسي

 

في أخر تعليقات لفرانك لامبارد ، لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، المدرب الحالي لفريق “تشيلسي”، أوضح أسباب عدم نجاح المصري محمد صلاح في صفوف الفريق في الفترة التي شارك فيها بقميصه.

سوء الحظ

 

صرح لامبارد عن الإداء السابق للمصري محمد صلاح في صفوف تشيلسي فقال “لسوء الحظ، لم ينجح صلاح هنا، مع كامل التقدير له. لقد ذهب إلى إيطاليا ثم عاد وأصبح الآن نجما”.

وأضاف “في تلك الأوقات، أعتقد أنه كان لدينا العديد من الخيارات في المناطق الهجومية، في مراكز صناعة اللعب والأجنحة، وبالتالي لم يكن يملك رفاهية الحصول على العديد من الفرص لأي سبب من الأسباب، ولكن نعم، كان يمكنك رؤية أنه يمتلك الموهبة”.

أداء صلاح حالياً

 

وأوضح أن أداء صلاح حالياً اختلف كثيراً ، قائلاً :”لكن اللاعب الذي هو عليه الآن، أو ذلك الذي عاد إلى إنجلترا ليلعب لصالح ليفربول، أعتقد أنه يجب عليك الاعتراف بأن كل المدح الذي يناله مستحقا. ليس عليك البحث عن أي شيء أكثر من النظر إلى «مو» نفسه”.

انضمام صلاح لتشيلسي

 

يذكر بأن صلاح سبق له الانضمام لتشيلسي في عام 2014، إلى أنه لم يحظ بعدد كبير من دقائق اللعب في ظل تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، تدريب الفريق، حيث مثله في 19 مباراة فقط قبل أن ينتقل إلى روما.

أما عن نجاح صلاح بعد مغادرة فريق مثل تشيلسي، علق لامبارد قائلا “ترك ناد مثل تشيلسي ليس بالأمر السهل، حيث يبدأ الناس بعد ذلك في تجاهلك والقول إنك لن تنجح هنا. لكنه أصبح النجم الذي هو عليه الآن. والفضل الكامل يعود لصلاح نفسه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author