شيرين تنفي شائعة حملها مازحة وتبكي علي المسرح…فيديو

شيرين تنفي شائعة حملها مازحة وتبكي علي المسرح...فيديو
شيرين تنفي شائعة حملها مازحة وتبكي علي المسرح…فيديو

بعد غياب المطربة شيرين عن الأضواء لفترة ، تكاثرت الأقوال والشائعات حول أن السبب في ذلك هو حملها من زوجها المطرب المصري حسام حبيب.

حفل اليوم الوطني ونفي الحمل

 

أحيت المطربة شيرين عبدالوهاب الحفل المقام في المملكة العربية السعودية، احتفالا باليوم الوطني ، وأثناء الحفل نفت شائعة حملها وهي تداعب الجمهور قائلة : “إني لست بحامل”.

https://www.instagram.com/news_ger_chekel/?utm_source=ig_embed&ig_mid=XOf7YgABAAGAG0x9U3iBtBSrwBfd

 

شيرين تطلب مشاركة زوجها

 

خلال الحفل أبدت شيرين رأيها عن الوضع الداخلي في مصر حيث قالت مصر قوية بشعبها وجيشها ورئيسها، وأشارت لوجود زوجها الفنان حسام حبيب وطلبت منه الصعود للمسرح قائلة : “أنا مش بعرف أتكلم اوي وأخدت عهد على نفسي إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي”.

 

كلمة حسام حبيب في الحفل

 

بداية قدم حسام تهنئته للمملكة العربية السعودية بعيدها الوطني ، وأكد علي أن السعودية هي البلد الثاني للمصريين، مضيفا: “وأحب أوجه كلمة لبلدنا مصر وجيشنا ورئيسنا ونقولهم احنا في ضهركم ومعاكوا”.

قاطعت شيرين زوجها قائلة: “اللي ملوش كبير بيشتريله كبير واحنا عندنا كبير ومحتاجنا دلوقت”، ولكن بكائها أوقفها عن استكمال الحديث .

يمكنك أيضا قراءة More from author