منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعد ضيوفه بتجربة ملكية مع الشيف نيكولاس كولوسياس

يدعو منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضيوفه لعيش تجربة ملكية في كل تفاصيلها في شهر نوفمبر المُقبل على يد الشيف العالمي نيكولاوس كولوسياس، والذي كان له دوراً بارزاً في تحضير مأدبة زفاف الأمير هاري وميغان. وباعتباره ملاذاً مترفاً يقدم تجارب فريدة تحت قبة السماء المزدانة بالنجوم ووسط أجواء جبلية ساحرة، سيعد المنتجع عشاء خاص يمنح الذواقة ذكريات لا يخفت بريقها مع الزمن.

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يعد ضيوفه بتجربة ملكية مع الشيف نيكولاس كولوسياس

 وسيقام ’العشاء الملكي‘ في نقطة ديانا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، والتي سُميت تيمّنًا بالراحلة ديانا أميرة ويلز التي زارت الموقع في نوفمبر 1986. وتكريمًا لـ ’ملكة القلوب‘ وعلى الطراز الملكي، سيقدم الشيف نيكولاس تجربة عشاء استثنائي وأطباقاً مميّزة بإطلالة بانورامية على وادٍ سحيق.

 

وقالت داغمار سايمز، المديرة العامة لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “نحرص دائماً على إيجاد تجارب مميزة نحتضنها لنثري تجربة ضيوفنا بذكريات خالدة. ولقد سعينا إلى دعوة الشيف العالمي عند معرفتنا بدوره في الحفل الملكي للأمير هاري وميغان وربط هذا التعاون بنقطة ديانا في منتجعنا. ونتطلع إلى أن يعيش ضيوفنا بعض من أجواء الزفاف الذي أسر الملايين بنفحة من النكهات المحلية تعبق بأريج الورد الزكي والرمان الجبلي”.

 

وخلال العشاء الملكي المُنتظر، سيحرص الشيف نيكولاس على إرضاء الذواقة بتشكيلة من الأطباق الفاخرة مع مزيجٍ من النكهات المحلية والتي تعكس أصالة الضيافة العُمانية. كما وستستضيف المديرة العامة لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر ضيوف العشاء في حفل استقبال خاص. أما أولئك الذين سيقضون ليلة بين أحضان المنتجع، فسيستمتعون بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة سيعدها الشيف نيكولاس لتكتمل تجربتهم.

 الشيف نيكولاس كولوسياس

جديرٌ بالذكر أن الشيف نيكولاس ولد لأبوين يونانيين في ألمانيا، ومنذ أن كان عمره 14 عاماً، أظهر شعفاً بفنون الطبخ. ودرس الشيف في معهد الطبخ في هايدلبرغ، لينطلق بعدها ويستقي فنون الطهي من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى خدمته في حفلات الزفاف الملكية، تم الإشادة بنجاحه في نشر الطعام اليوناني على مستوى عالمي مع إضافة لمسته الخاصة على المأكولات التي تمتزج فيها النفحات اليونانية العصرية والتقليدية، ليتوج بعدها بلقب ’سفير الطهي اليوناني‘.