فيديو جزء جديد من فيلم الجوكر في السينما ابتداءً من أكتوبر

فيديو جزء جديد من فيلم الجوكر في السينما ابتداءً من أكتوبر

يعود فيلم الجوكر بجزء جديد ، حيث عرض مقطع دعائي بعض اللقطات الجديدة من الفيلم، الذي سيقوم ببطولته جواكين فينيكس، الفائز بجائزة غولدن غلوب، وسيصل إلى دور العرض في 4 أكتوبر المقبل.

نجوم هوليوود في الجزء الجديد من الجوكر

الفيلم يستكشف عالم “آرثر فليك”، المهرج الذي يرعى والدته، ويتعرض للسخرية من محيطه، وهو من إخراج تود فيليبس، وسيضم عددا هائلا من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم وربيرت دى نيرو، وزازى بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين.

الجوكر هو فيلم إثارة نفسية أمريكي من إخراج تود فيليبس، والذي شارك في كتابة السيناريو مع سكوت سيلفر، الفيلم تم توزيعه من قبل وارنر برذرز، ومن المقرر أن يكون الفيلم بداية سلسلة  “DC Black”، سلسلة من الأفلام المستقلة القائمة على عالم دي سي.

تجري أحداث الفيلم، عام 1981 ويتبع آرثر فليك، الممثل الكوميدي الفاشل الذي يتحول إلى حياة من الجريمة والفوضى في مدينة جوثام.

صمم فيليبس فكرة الفيلم في عام 2016 وكتب السيناريو مع سيلفر طوال عام 2017. استلهم الاثنان من دراسات شخصيات السبعينيات وأعمال مارتن سكورسيزي؛ عملت رواية باتمان: النكتة القاتلة (1988) بمثابة الأساس للفيلم، لكن فيليبس وسيلفر لم يلجأوا إلى القصص المصورة للحصول على الإلهام. تم ربط فينكس بالمشروع في فبراير 2018 وتم اختياره رسميا في يوليو، بينما تم اختيار غالبية الممثلين الآخرين في أغسطس. بدأ التصوير الرئيسي في سبتمبر 2018، في مدينة نيويورك وجيرسي سيتي ونيوآرك، واختتم في ديسمبر من نفس العام.

تم عرض الجوكر للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في 31 أغسطس 2019، حيث فاز بجائزة الأسد الذهبي، وهي أعلى جائزة في المهرجان.

يمكنك أيضا قراءة More from author