فيديو… ليفربول يحتفل “بهدف الشهر” الذي سجله نجمه محمد صلاح

فيديو... ليفربول يحتفل "بهدف الشهر" الذي سجلة نجمه محمد صلاح
فيديو… ليفربول يحتفل “بهدف الشهر” الذي سجله نجمه محمد صلاح

 

نادي ليفربول الإنجليزي ينشر لقطات جديدة احتفالا بما وصفه النادي بالضربة المذهلة” لهدف الشهر للنجم الدولي المصري محمد صلاح.

 

الهدف المذهل

تم اختيار الهدف الفائز بلقب “هدف الشهر” للدوري الإنجليزي من نادي ليفربول ، الذي سجله محمد صلاح في مرمى أرسنال، والذي فاز الريدز فيه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول بعرض مقطع تسجيل الهدف من قبل محمد صلاح من على ارتفاع، لعرض كل الملعب، ثم عرضه بصورة أكبر وقت تسديد الكرة بزاوية عرض 360 درجة.

ترتيب صلاح وناديه

 

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف، يليه فيرمينو وماني برصيد هدفين.

كما وأن صلاح قد حصل على لقب “لاعب الشهر” في ليفربول، بتسجيله 3 أهداف وصناعة هدفين في 6 مباريات خاضها الفريق خلال الشهر.

كما يحتل الريدز صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق العلامة الكاملة خلال 4 جولات ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

تصريحات صاحب “الضربة المذهلة”

 

قام صلاح بالتعليق عقب فوزه بجائزة لاعب الشهر قائلاً : “أنا سعيد للفوز بالجائزة، لكن الأهم هو الفوز بالمباريات. فزنا في جميع مباريات الشهر الماضي، لذلك نحن بحاجة للتركيز فيما هو قادم ومواصلة الفوز”.

أما عن المفاجأة الأخرى باختيار هدفه كأفضل هدف فقال : “هو من أفضل أهدافي مع ليفربول. لا أستطيع قول إنه الأفضل، لكنني أحببته. كنا بحاجة لقتل المباراة في ظل المستوى الجيد الذي قدمه أرسنال، وأعتقد أن الهدف أحدث الفارق”.

وأتم صلاح “أشعر بأنني في حالة جيدة. الموسم الماضي والسابق له سجلت ثلاثة أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيلهم بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل الفريق الفوز والفوز والفوز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author