مجموعات أسطورية جديدة من  S.T.Dupont

   

 أعادت S.T.Dupont إطلاق مجموعة من المنتجات الجلدية متميّزة بجلود مطلية بالورنيش، وبألوان وتباينات تستلزم أولى أشكال الخبرات في الدار.

 فن الطلاء بالورنيش

يتم الطلاء بالورنيش يدوياً بالكامل. إضافة إلى “فنون الأسرار”، يتطلب انتباهاً عالي الدقة في كل مرحلة.

تشكل عملية اختيار الجلود أول إثبات على ذلك. تُقبل فقط أنقى العينات، التي يتم إعدادها باستخدام طريقة طبيعية تماماً للدباغة بالخضار من أجل الكشف عن الكثافة والرونق الكاملين للّون. تشكّل أصباغ معدنية فقط مصدر الألوان التي يتم تطبيقها بعناية ودقة عاليتين وثابتتين. ومثل لمسة رقيقة وناعمة، تزيد من سطوع الضوء في وسطها وتنتج أغلى الدرجات وأكثرها ندرة.

 

تعزز هذه المرحلة الدقيقة والمميزة للغاية التباينات في كل غرض. تتطلّب كل قطعة لونها الحصري والخاص جدّاً. هذا أكثر من إمضاء، هذا هو جوهر S.T.Dupont.

 

إرث لا مثيل له من الخبرات منذ 1953

 طلاء بورنيش طبيعي

سنة 2014، أعادت S.T.Dupont إطلاق مجموعة عريقة من الولاعات المطلية بورنيش طبيعي، تضمنت تقنيات وخبرات متوارثة وفريدة من نوعها، تماماً كما كانت تُستخدَم في المشغل سنة 1953، فن “Popoté”. يتم تنفيذ هذه المرحلة بشكل متعمد ولكن بدقة متناهية في طريقة غير منتظمة لابتكار التأثير الغائم المميز للدار.

مجموعات أسطورية جديدة من  S.T.Dupont

إمضاء أسطوري

بإتقان العمل عليها يدوياً وبشكل فردي في مشغَل S.T.Dupont، يتم ختم المجموعة بشعار S.T.Dupont القديم وعلامة العجلة المجنحة. كذلك، يتم على كل المنتجات إدراج التاريخ 1953 أو 1872، وهما إشارتان إلى ابتكار المشغَل لكل اختصاص.

لون فريد لكل منتج

مع أن عملية التنفيذ هي نفسها لكل قطعة، لكن النتيجة تبقى دائماً مختلفة. بالاعتماد على تباينات الألوان التي يتم الحصول عليها، تعطي عملية الإنتاج اليدوي للمنتج روحاً وعمقاً خاصين به.

مجموعات جديدة متوقع لها أن تصبح أسطورية

مجموعة S.T.Dupont Leather Atelier 1872

ألوان راقية لأكسسوارات يومية أساسية – هذا هو وعد مجموعة المنتجات الجلدية التي تم إصدارها في يونيو 2016. سيوفر المنتج المتميّز بخبرة عريقة من عمر S.T.Dupont لمحبي الجلود المطلية بالورنيش:

  • حاملة للمستندات وحقيبة للكمبيوتر المحمول: بأناقة لا تبهت على الإطلاق، تم تصميمها لتلبي كل التوقعات اليومية لرجال الأعمال. تتوفر هذه القطعة في خمسة ألوان نادرة ومرهفة: أزرق كحلي، بنيّ التبغ، أخضر زمرّدي وأحمر ياقوتي وبرونزي.
  • حقيبة للملفات بجوانب مفردة: مثالية لحمل مستندات مختلفة بسهولة تامة، وتتوفر بالأزرق الكحلي أو بنيّ التبغ.
  • تتوفر ثلاثة موديلات من المنتجات الجلدية الصغيرة بالأزرق الكحلي و/أو بنيّ التبغ. ستتوفر المحفظة في الألوان الخمسة الجديدة كافة: أزرق كحلي، بنيّ التبغ، أخضر زمرّدي وأحمر ياقوتي وبرونزي.

مجموعات أسطورية جديدة من  S.T.Dupont

مجموعة S.T.Dupont Leather Atelier 1953

تواصل S.T.Dupont إعادة إطلاق ابتكاراتها العريقة المصنوعة من ورنيش طبيعي.

عقب ألوان البني الفاتح، البني الداكن، الأزرق البحري والأحمر الكرزي والأخضر الزمرّدي والباذنجاني و الذين تم إطلاقهم في أكتوبر 2014، تتضمن المجموعة ولاّعتين متوفرتين باللون البرونزي.

إضافة إلى اللونين الأزرق الكحلي والبني الداكن والأحمر الكرزي والباذنجاني المتوفرين منذ يونيو 2015، تتضمن أيضاً مجموعة الأقلام لونين مذهلين آخرين: الأحمر الكرزي والباذنجاني. كذلك، تم إطلاق قلمين أصغر من Line D باللون البرونزي الجديد.