شراكة جديدة تجمع دار معوض ومنظمة ملكة جمال الكون

شراكة جديدة تجمع دار معوض ومنظمة ملكة جمال الكون   

أعلن دار مجوهرات معوض Mouawad العالمية عن شراكة جديدة مع منظمة ملكة جمال الكون Miss Universe، والتي ستشهد أسماء الفائزات في مسابقاتها الثلاثة المرموقة: ملكة جمال الكونMISS UNIVERSE®  وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكيةMISS USA®  وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية USA®  MISS TEEN مكلّلة بتيجان من تصميم دار معوض.

سينطلق الحفل الرسمي لتتويج أجمل تاج ألماس Miss Universe Diamond Crown من معوض لأول مرة خلال مسابقة MISS UNIVERSE® للسنة 68 على التوالي، حيث ستتوّج ملكة جمال الكون لعام 2018 كاتريونا غراي خليفتها.

شراكة جديدة تجمع دار معوض ومنظمة ملكة جمال الكون

علّق فراد معوض، الشريك المؤتمن في الدار، على الشراكة الجديدة قائلاً: “مع تراث معوض العريق في تصميم المجوهرات الملوكية وسمعتنا بالحرفية الاستثنائية، يسعدنا أن نضفي خبرتنا الباهرة في هذه المناسبات العالمية وصياغة قطع مميّزة وفريدة من نوعها تليق بالعصر الحديث”.

ستنال حاملات ألقاب ملكة جمال الكون MISS UNIVERSE 2019 وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية MISS USA 2020 وملكة جمال مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية USA 2020 MISS TEEN  وخليفاتهنّ على تاج تذكار عربون تقدير لتولّيهنّ عرش الجمال.

وأفادت بولا م. شوغارت، رئيسة منظمة ملكة جمال الكون “التاج الذي ترتديه كلّ حاملة لقب هو أحد أكثر الرموز المعبّرة عن الالتزام المعهود والطموح المطلوب لتستحقّ لقب ملكة جمال الكون وملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة مراهقات الولايات المتحدة الأمريكية.” وأعربت عن تقديرها لهذه الشراكة قائلةً: “مع معوض كشريكٍ جديدٍ لنا، سنقوم بإنشاء تيجان لتكريم المجموعة المتعدّدة من النساء من جميع أنحاء العالم اللواتي شاركن وسيواصلن المشاركة في برامجنا كل عام.”

وأكّد باسكال معوض، الشريك المؤتمن في الدار، “إنّ التعاون مع منظمة ملكة جمال الكون لتصميم هذه التيجان تجربة رائعة. نتطلع إلى كشف النقاب عن هذه الأعمال الفنية المذهلة في الأشهر المقبلة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author