أمواج تطلق عطر لوف ميموزا

 

كامرأة تزهو بجمالها وتغدو بكل ثقة مجتازة كل الحواجز، ابتكرت أمواج عطر ’لوف ميموزا‘ ليكون أحدث إضافاتها إلى مجموعتها الزهرية ’ذا سيكرت جاردن‘ وليعبر عن المعنى الحقيقي للمساواة وتمكين المرأة. ويُجسد هذا العطر الأخاذ والُمفعم بالنعومة والرقة قدرة المرأة على تحطيم القيود بقوتها وحيويتها وحكمتها.

وخلال سرده لأخر فصوله في أمواج، تعاون كريستوفر تشونج مع صانعة عطور ابتكرت هذا العطر للمرأة الشجاعة التي لا تعرف الخوف باستخدام جوانب زهرة الميموزا الفريدة. واستُلهمت فكرة ’لوف ميموزا‘ من النساء اللواتي استطعن تحقيق التغيير من أجل أجيال المستقبل وليعبر في كل تفاصيله عن الجرأة التي تتحلى بها في المرأة في حياتها وشجاعتها التي تدفعها لتحويل عالمنا بشغف لتحقيق المساواة.

وبجوهرٍ فريد، يفوح هذا العطر من أمواج بعبق مكوناته النادرة التي تعكس جمال زهرة الميموزا. وفي محاكاة لتلال ميموزا في قرية تينرون في جنوب فرنسا، تتفتح النغمات العليا في عطر ’لوف ميموزا‘ بعبيرٍ مائي بعبق أوراق البنفسج والكاسكالون. أما النغمات الوسطى فتشدو بلمسات دهنية ناعمة برائحة السوسن والهيلوتروب مع رحيق الكمثرى الحلو الذي يجعله أكثر أناقة وعصرية. وتفوح النغمات الأساسية باليلانج يلانج والعنبر بنفحاتٍ رقيقة تزيد من روعته وشخصيته المميزة.

ويعد ’لوف ميموزا‘ عطراً براقاً ومفعم بالطاقة والحيوية ليكون الرفيق المثالي للمرأة في رحلتها نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلاً. ويأتي هذا العطر في زجاجات كريستالية فاخرة بملامح فاتنة بلون ليموني مُبهِج يزينها كريستال سوارفسكي باللون الأصفر.

وبلمسات جديدة وناعمة تتداخل بتناغم مع ملامح زهرية آسرة، يتوفر عطر ’لوف ميموزا‘ ابتداءً من أغسطس 2019 في بوتيكات أمواج في جميع أنحاء العالم وعلى الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني www.amouage.com.

يمكنك أيضا قراءة More from author