السعودية تطلق مسابقة الفاروق بجوائز تصل لنصف مليون ريال

السعودية تطلق مسابقة الفاروق بجوائز تصل لنصف مليون ريال
السعودية تطلق مسابقة الفاروق بجوائز تصل لنصف مليون ريال

 

قامت الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، بإعلان إطلاق “مسابقة الفاروق” الموكل إليها إحياء وصية الخليفة عمر بن الخطاب، حينما قال :”علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل”.

هدف المسابقة

 

تهدف المسابقة إلي إحياء وصية الخليفة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه بقوله ” “علموا أولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل” ، وذلك بتحفيز المواطنين الهواة للمشاركة بمهاراتهم المختلفة في السباحة الحرة والرماية بالقوس والسهم والفروسية؛ للمنافسة والفوز بجوائز تحفيزية قيمة يصل مجموعها إلى أكثر من نصف مليون ريال لكل تحدٍ .

مراحل مسابقة الفاروق

 

تم توضيح أن المسابقة تنقسم إلي 4 مراحل هي

أولاً : مرحلة استقبال الراغبين في المشاركة بالتسجيل في أحد التحديات المطروحة ، وقد بدأت هذه المرحلة من الأحد 1سبتمبر وتستمر حتي الـ 15 من شهر أكتوبر المقبل.

ثانياً : مرحلة ما بعد التسجيل باختيار من تنطبق عليه شروط المشاركة واستبعاد المشاركات الأخرى وتبدأ هذه المرحلة من 16 أكتوبر حتى 14 نوفمبر

ثالثاً : مرحلة التحكيم وهي التي يستعرض فيها المرشحون مهاراتهم في منافسة تفاعلية وذلك بحضور حي لعدد من المحكمين في كل تحدٍ لتقييم أداء المشاركين ، وستبدأ هذه المرحلة من 15 نوفمبر ولمدة 10 أيام .

المرحلة الرابعة والأخيرة : وهي المرحلة التي سيتم فيها إعلان الفائزين في المنافسات المختلفة واستلام الجوائز بقيمة نصف مليون ريال سعودي والتي سيتم توزيع قيمتها كالتالي ؛ المركز الأول 100 ألف ريال، والمركز الثاني 50 ألف ريال، والمركز الثالث 25 ألف ريال، والمركز الرابع 6 آلاف ريال، والمركز الخامس 5 آلاف ريال، ومن المركز السابع إلى العاشر 2500 ريال.

وستكون تلك المرحلة في يوم الـ 25 من نوفمبر .

 

الشروط وكيفية الاشتراك

 

أرفقت الهيئة العامة للترفيه في إعلانها عن مسابقة الفاروق المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها الاشتراك والاطلاع علي الشروط للقبول في المنافسة ، وهذه المواقع هي الموقع الإلكتروني المخصص للمنافسة https://alfarooqawards.com/، أو متابعة حساب المسابقة على “تويتر” [email protected]

يمكنك أيضا قراءة More from author