الجمهور يتفاعل بحماس بعد مشاهدة هدف محمد صلاح في مرمي الأرسنال بتقنية 360 درجة

الجمهور يتفاعل بحماس بعد مشاهدة هدف محمد صلاح في مرمي الأرسنال بتقنية 360 درجة
الجمهور يتفاعل بحماس بعد مشاهدة هدف محمد صلاح في مرمي الأرسنال بتقنية 360 درجة

 

 

 

بعد استخدام تقنية التصوير 360، نشر حساب نادي ليفربول الإنجليزي هدف اللاعب المصري محمد صلاح في مرمى نادي “أرسنال” في مباراة السبت الماضي ، مما زاد من تفاعل الجماهير. 

 

نشر هدف محمد صلاح في نادي أرسنال بتقنية 360 تكسبه مزيد من التفاعل

 

تعتبر مباراة ليفربول والأرسنال واحدة من منافسات الدوري الإنجليزي ، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف أحرز جويل ماتيب هدفاً في الدقيقة 41 ، وأحرز محمد صلاح هدفين في الدقيقة 49 والدقيقة 58.

 

وظلت شباك النادي الإنجليزي نظيفة حتى تمكن لوكاس توريرا، من إحراز هدف الأرسنال الوحيد في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة 3 للريدز مقابل هدف واحد للأرسنال.

 

تعليقات توضح تفاعل الجماهير

 

ومما يوضح مدي تفاعل الجمهور وتعلقهم باللاعب المصري محمد صلاح هو عدد التعليقات التي سجلها المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد طريقة عرضها بنظام 360

 

فقال حساب يحمل اسم “إبراهيم شعراوي”: “تحس إنه صلاح بقا يلعب في الانفيلد ولا أكنه بيلعب عليه طول عمره حافظ كل حاجه في الملعب حافظ زوايا المرمى بشكل مش طبيعي فعلا بقا بيته”.

وعلق حساب أخر يحمل اسم “buhamad”: “عجيب الهدف وروعة وعجيب التصوير وإن شاء الله نشوف المزيد من هذه الأهداف الروعة والعجيبة من بو مكة في الدوري ودوري الأبطال وإن شاء الله هذه السنة الدوري من نصيب ليفربول”.

و حساب ثالث: “الحارس من سرعة صلاح، ما قدر ينظر إلى تمركزه في مرماه”.

بينما قال حساب يحمل اسم “الأميرة إسراء”:  “صوت الجمهور حكاية، مع كل لمسة، صوت على 3 مراحل، حتى دخول الكرة للشباك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author