قلادات كارتير ذهب وردي 2019

شاهدي قلادات كارتير ذهب وردي 2019 واختاري من موديلات كارتير ذهب وردي ما يناسبك وما يناسب إطلالاتك، حيث تتميز تصاميم كارتير ذهب وردي بالرقة والنعومة خاصة القلادات والتي تقدمها دار المجوهرات العالمية والمصنوعة من الذهب الوردي، والذي تفضله الكثير من الفتيات والسيدات، لأنه يضفي على اطلالة السيدات مظهر مفعم بالحيوية والانوثة، لذلك اخترناها لك، حتى تتألقي بأجمل اطلالة من مجوهرات عام 2019.

 

أحدث قلادات كارتير ذهب وردي موضة 2019

تتميز القلادات ذات اللون الوردي المصنوع من الذهب الوردي المميز والذي يسمى Rose Gold باطلالة ناعمة ومظهر انيق ليس له مثيل ولهذا اصبح الذهب الوردي منافس قوي وحقيقي لبقية ألوان الذهب مثل الاصفر والابيض وغيرها من الالوان الجميلة وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من النحاس وهو ما جعل يكتسب اللون الوردي المحببة لدى الكثير من النساء.

يمنح الذهب الوردي القلادات إطلالة حالمة ويمكن تنسيق القلادة الوردية مع بعض المجوهرات الناعمة الأخرى مثل سوار او خاتم مصنوع من نفس نوع الذهب بلونه الوردي الجميل.

ننصحك باقتناء قلادة ورديه ناعمه للتصميم الذي يناسبك لان الذهب الوردي أصبح من أحدث صيحات الجديدة في عالم المجوهرات ولهذا تنوعت التصاميم التي قدمتها أشهر ماركات المجوهرات العالمية وهو الأمر الذي قدر يضعك في حيرة من امرك و تختاري التصميم الاجمل و المنسجم اكثر مع اطلالتك المميزه.

تميزت القلادات الورديه بتصاميم عريقه وقد تم صياغتها بلمسات الترف والجمال من خلال تزيينها بالأحجار الكريمة الملونة و فصوص الألماس البراقة.

لفتتنا بعض التصاميم من العلامة الفرنسية الشهيرة Cartier مثل مجموعة كاكتوس دي كارتييه Cactus de Cartier وتتميز تلك المجموعة بالاتصال العصريه والمظهر الشبابي المميز ويمكن ارتداء قلادتين من نفس المجموعه اطلاله مميزه و عصريه و حيوية كما يمكن الاكتفاء ارتداء واحده لإطلالة ناعمة.

قدمت العلامة الأكثر شهرة في تاريخ المجوهرات العديد من الموديلات التي لفتت الانتباه للتصميم الطويل والتي تشتهر باسم Sautoire وهي قلادات طويلة وناعمه مصنوعة من الذهب تخطف الأنظار.

تزيد القلادات المصنوعة من الذهب الوردي والمقدمة من دار كارتير Cartier من جمال اطلالتك، وحيوية مظهرك، كما تنوعت ما بين التصاميم الناعمة، و المركبة، والبسيطة، كما اتت بعضها من الذهب الخالص، والبعض الاخر تزين بألوان الأحجار الكريمة، مثل الماس والزمرد والياقوت.

اتخذت العلامة شعار الدار الشهير وهو كارتييه Cartier لتزين عدد من القلائد المختلفة، وقد جاءت بعضها مرصع بفصوص الالماس اللامع، والبعض الاخر جاء بتصميم بسيط، يتناسب مع مختلف الأذواق والشخصيات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author