قائمة دبش العروس بالكويت بالتفصيل

نسرد لكي قائمة دبش العروس بالكويت بالتفصيل وهي قائمة هامة جدا سوف تحتاجها كل عروس، من اجل تجهيز دبش العروس بالكويت والذي يحتاج الى بعض الوقت والمجهود لتحضيره، كما أن دبش العروس بالكويت من افخم انواع الدبش، لذلك يجب أن تقوم العروس واصدقائها والمقربات منها بتجهيز كل شئ، حتى تبدو كل اغراض العروس مثالية، ومجهزة بالكامل، لذلك سوف نمنحك بعض المساعدة، في سرد احتياجات العروس، والاغراض الهامة التي يجب العناية بشرائها وتجهيزها قبل الزفاف.

 

المفارش والمفروشات المختلفة

تعد مفارش السرير من اهم المفروشات التي يجب أن تقوم العروس بتحضيرهم، و  توجد العديد من التصاميم والأنواع المميزة في مفارش السرير، والتي تتميز بالمظهر الناعم المناسب لاغراض العروس، و  تعتبر المناشف من أهم الأعراض التي عليكي شرائها قبل حفل الزفاف، قومي بشراء مفارش العروس البيضاء، والمزينة بالكروشية، والدانتيل، خاصًة من عند الاطراف، التي تتميز بإطلالة رائعة، كما  يجب ان تشتري أحجام مختلفة من المناشف التي تناسبك أنت وزوجك، وتعتبر مفارش السرير من اهم المفروشات التي يجب وضعها ضمن قائمة الدبش الخاصة بالعروس.

 

ملابس العروس

تحتاج العروس إلى ملابس لاستقبال الضيوف والمهنئين، وأخرى للسهرات، وملابس للخروجات الصباحية وأخرى للمسائية، وملابس عملية، وأيضًا ملابس رياضية، أما بالنسبة لملابس البيت فسوف تحتاجين إلى بيجامات بألوان وموديلات مختلفة، وكذلك لانجيري جذاب ومتنوع بين الطويل والقصير، أما الملابس الداخلية فسوف تحتاجين منها عدة أطقم بموديلات وألوان مختلفة لتناسب كل أنواع ملابسك الخارجية، أما بالنسبة لملابس ليلة العرس فلا تنسي عروستي اللانجيري الأبيض لعروس متألقة، وتعد تلك الملابس من العناصر الهامة للغاية في تحضيرات ملابس العروس، ويتفرع منها عدة تقسيمات، وعلى العروس أن تراعي كلً منها عند بالشراء.

 

اكسسوارات العروس

حتى تكمل إطلالة العروس الجذابة، يجب تحضير بعض الاكسسوارات الهامة، وهي أيضًا خطوة تالية لشراء الملابس، لان الحقائب والاحذية جزء لا يتجزأ من الشكل النهائي، وعند اختيارهم راعي تنسيقهم مع ملابسك من موديلات وألوان، ونوعي فيهم بين الرسمي والعملي والرياضي، والأحذية ذات الكعب العالي أو بدون كعب.

 

ملحقات الملابس

يعد الحجاب من أهم ملحقات الملابس التي تحتاجها العروس في حالة كانت محجبة، وهي الخطوة التالية بعد شراء الملابس، حيث تحتاجين عزيزتي إلى كمية ليست بقليلة من الحجاب لتناسب كل ملابسك سواء كانت للخروجات صباحية أو مسائية أو للسهرات والمناسبات، أو الملابس العملية،  فراعي ألوان وموديل الحجاب عند شرائه ونسقيه مع كل ملابسك، وبالاضافة الى الحجاب من الممكن تجهيز الاوشحة وبعض الملابس التي قد تحتاجها العروس.

 

المكياج

تحتاج العروس الى عدة أشياء في أدوات التجميل منها العطور ومزيلات العرق والمكياج من كريم اساس وبودر وظلال عيون وأحمر شفاه وأحمر خدود وماسكرا و آيلاينر وطلاء أظافر، كل ذلك من ماركات معروفة ومضمونة وبألوان متنوعة.

 

مستحضرات العناية بالبشرة

يجب أن تقوم العروس بتحضير غسول الجسم ولوشن رطب وشامبو وكريمات شعر وغسول ومرطب للوجه، وبالطبع تحتاجين عدة قطع بروائح عطرية مختلفة.

 

مستحضرات العناية بالشعر

تحتاجين عزيزتي العروس أيضًا إلى مجفف شعر ومكواة شعر وماكينة إزالة الشعر، كما تحتاجين أكثر من موديل نظارات شمسية مختلفة تناسب مختلف إطلالاتك.

 

مجوهرات العروس

تحتاجين عزيزتي إلى مجموعات مختلفة ومتنوعة من المجوهرات والاكسسوارات، مثل الساعات والقلائد والأساور والخواتم تناسب كافة ملابسك، لتمييز طلتك، ولكي تتزيني بها امام زوجك وفي الخروجات والنزهات المختلفة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author