اسماء بنات 2019 بحرف الفاء ومعانيها

اسماء بنات 2019 بحرف الفاء

 

نقدم لكم اليوم اسماء بنات 2019 بحرف الفاء ومعانيها لكي تختاري اسم طفلتك من ضمن قائمة اسماء بنات 2019 بحرف الفاء ولكي نجعل مهمتك أكثر سهولة، جمعنا لكي قائمة كبيرة ضمت أغلب اسماء بنات 2019 بحرف الفاء و معاني تلك الأسماء، حتى نساعدك على ايجاد اسم مناسب ومميز لاميرتك الغالية، لاسيما كنت تفضلين اختيار أسماء تبدأ بحرف الفاء، وهو أحد الحروف الأبجدية، التي تبدأ بها بعض اسماء الفتيات الغير شائعة.

 

اسماء بنات 2019 بحرف الفاء

 

أجمل معاني اسماء بنات 2019 بحرف الفاء

 

  • فلك

من أبرز صفات حاملي هذا الاسم هو الطموح العالي بجانب الذكاء، بالإضافة إلى أنها شخصية حالمة ورومانسية، وهو اسم من أصل عربي، والفلك هو المدار الذى تدور فيه الكواكب والأجرام السماوية، وقد ذكر الله ذلك الاسم في كتابه في سورة يس ( كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ).

 

  • فنار

من أبرز صفات حاملي هذا الاسم الطموح والتفاؤل بجانب التعاون مع الآخرين، بالإضافة إلى البشاشة والإشراق، وهو اسم من أصل عربي، يشير إلى فنار المصباح المستخدم في إرشاد السفن الذي يوضع في مكان مرتفع.

 

  • فيروز

من أبرز الصفات التي تحملها صاحبة هذا الاسم الجاذبية في الشخصية بجانب الطيبة والهدوء والطموح والاجتهاد، بالإضافة إلى الثقة بالنفس، وهو من أصل عربي، يعني البطل المنتصر كما أنه اسم لنوع من الأحجار الكريمة، وهو اسم من بين الأسماء المنتشرة حديثاً.

 

  • فيحاء

تحمل الفتاة التي تمتلك هذا الاسم شخصية مميزة، بجانب الذكاء والقدرة على تحمل المسئولية، بالإضافة إلى الانفتاح على الآخرين، وهو اسم من أصل عربي ويعني المكان الفسيح الواسع، كما أنه يعد لقب مدن عربية مثل دمشق والبصرة.

 

  • فهرية

هو اسم مشتق من كلمة “فكر او فخر”، وتحمل الفتاة التي تسمى بهذا الاسم صفات الرقة والطيبة والإحساس المرهف بجانب الهدوء والخجل، وهو اسم من أصل تركي، ويعني الذكاء أو كثرة التفكير، كما أن له معنى أخر يشير إلى الشعور بالفخر واستحقاقه.

 

  • فاضلة

يعتبر من الاسماء الجميلة، ومن أكثر صفات الفتاة الحاملة لهذا الاسم انها تتميز بالحيوية بجانب الطيبة، وهو اسم من أصل عربي، ويعني مكارم الأخلاق من الفضيلة والخير والكرم.

 

  • فريدة

صفات حاملة هذا الاسم تمتاز بجمال الشخصية والشكل بجانب أنها تتمتع باللباقة في الحديث، وهو اسم أصله عربي، من الأسماء القديمة ولكنه مؤخراً انتشر، ويحمل أكثر من معنى من أهمهم الجوهرة الثمينة، كما أن فريدة يعني الشيء النادر الذي ليس له مثيل.

 

  • فاطيما

يعد هذا الاسم من أصل عربي، هو اسم مدلل لاسم فاطمة، ويعني هذا الاسم الذهب الذي لا يصدأ، وصفات حاملة هذا الاسم تتسم بالأخلاق العالية من التواضع والتسامح والرقي.

 

  • فخرية

يعني هذا الاسم الفخر والعزة، وهو اسم عربي اصل فهي مؤنث فخري، من بين صفات حاملة هذا الاسم أنها شخصية عطوفة وبسيطة وتتميز باللطافة والذكاء والوفاء، كما أنها مرهفة الحس ومتسامحة.

 

  • فريحة

يعني هذا الاسم السرور والفرح، هو اسم من أصل عربي، من أبرز صفات حاملة هذا الاسم أنها شخصية حيوية ومرحة وتتصف بالعند.

 

  • فريال

هو اسم فارسي بالأساس، وتتسم الفتاة التي تحمل هذا الاسم بالصفات الحميدة، ومن أبرز صفات حاملة هذا الاسم الذكاء وطيبة القلب بجانب الاستقلالية والحيوية، وهو من الاسماء الغير حديثة، ولكنه لا ينتشر كثيراً، فأول حرفين (فر) يعني بالفارسي الجمال والحسن، أما أخر ثلاثة حروف (يال) يعني العنق الحسن أو الجيد.

 

  • فدوة

تتميز صاحبة هذا الاسم بصفات عديدة، من أبرزهم التميز في الفكر بجانب أنها شخصية مسالمة، و يحمل هذا الاسم معاني متعددة فهو يعني التضحية، والفداء، بجانب الكرم، والعطاء، وهو من الأسماء التي يمكن كتابتها بطريقتين، فدوة أو فدوي.

 

  • فاريهان

تحمل صاحبة هذا الاسم صفات مميزة، من ضمنها، أنها على قدر عالي من الثقة بالنفس بجانب أنها محبوبة ممن حولها، ومعنى الاسم التركي يشير إلى ملكة الزهور أما الفارسي يشير إلى الحورية، حيث أنه اسم من أصل تركي بالأساس، كما أنه له معنى فارسي.

 

 

 

كلمات مفتاحية

اسماء بنات 2019 اسماء بنات بالحروف اسماء بنات بالفاء اسماء بنات جديدة اسماء بنات عربية اسماء مواليد 2019 معاني اسماء بنات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا