الشركة السعودية للكهرباء الغاء الاشتراك تيسير

 

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء الغاء الاشتراك تيسير وقد صمم الغاء الاشتراك تيسير لبعض المشتركين الذين قد يواجهون صعوبات في الغاء الاشتراك تيسير وتسديد فواتير الكهرباء، وخاصة ايام الاجازات الصيفية، ولهذا قد أوضحت الشركة السعودية للكهرباء طريقة لالغاء الخدمة، والتي كانت تستهدف تحقيق التوازن من خلال بعض الإجراءات الدقيقة، من أجل عملية سداد الفواتير الشهرية، لضبط الميزانية التي خصصت لفواتير الخدمات الكهربائية.

 

الغاء الاشتراك تيسير

 

طريقة الغاء الاشتراك تيسير فواتير الكهرباء

يتاح للمشتركين ببرنامج تيسير أو مايطلق عليه الفاتورة الثابتة؛ بإمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت من الأوقات، وذلك بواسطة تسديد جميع الأقساط في مواعيدها المحددة مسبقًا، وعدم القيام بتجديد الاشتراك، وهناك طرق مختلفة لإلغاء الاشتراك على سبيل المثال.

يمكنك إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 500120، بحيث تتضمن تلك الرسالة الرمز UFB تتبعه العلامة# متبوعًا برقم حساب الاشتراك.

يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال أن يقوم المشترك بالدخول على حسابه الشخصي الموجود على موقع الشركة السعودية للكهرباء من خلال هذا الرابط www.se.com.sa، وبعد ذلك يقوم بإلغاء الاشتراك في الخدمة.

يمكن أن يقوم المشترك بالاتصال بشكل مباشر بمركز خدمة العملاء الخاص بالشركة السعودية التابعة للكهرباء على الرقم 920001100، ومن ثم يقوم بالطلب من خدمة العملاء القيام بإلغاء الاشتراك ببرنامج تيسير.

وكذلك من الممكن الغاء الخدمة بواسطة موقع تويتر؛ فيمكن للمشترك الراغب في إلغاء الخدمة، بأن يقوم بإرسال رقم حسابه الشخصي؛ إلى حساب العناية بالمشتركين المسجل على موقع تويتر، والطلب منه القيام بإلغاء الاشتراك.

يمكن للمشترك أن يقوم بتحميل تطبيق الكهرباء على جواله الشخصي، ثم يقوم بتسجيل رقم الحساب الشخصي الخاص به، ثم يقوم بإلغاء الخدمة.

 

شروط يجب توافرها لـ الغاء الاشتراك تيسير لفواتير الكهرباء

على المواطن الذي يرغب في إلغاء الاشتراك في هذا البرنامج أن يسدد المديونية الكاملة لفاتورة الكهرباء.

تسديد تلك المديونية إما عن طريق التقسيط على دفعات وهى الخدمة الخاصة ببرنامج تيسير، أو عن طريق سداد المديونية مرة واحدة بدون تقسيط.

 

الشركة السعودية توضح طرق سداد فواتير الكهرباء

يمكن سداد الفواتير من خلال الشيكات المصرفية، أو عن طريق مواقع البنوك المتوفرة على الإنترنت، وكذلك عبر خدمة الهاتف المصرفي التابعة للبنك الذي يتعامل معه المستهلك.

كما يمكن سداد الفواتير من خلال نقاط البيع المتوفرة في مكاتب خدمة المشتركين، أو من خلال أجهزة الصراف الآلي التابع للبنك الذي يتعامل معه المستهلك، و من بين الطرق الخاصة بسداد الفاتورة أيضاً خصم قيمتها المستحقة من حساب المستهلك في البنوك وهي خدمة “تفويض البنوك”.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author