صور قصات شعر طويل مدرج للوجه الدائري

استوحي عزيزتي أحدث إطلالاتك من صور قصات شعر طويل مدرج للوجه الدائري فاذا اردتي ان تختاري قصات شعر طويل مدرج فيجب ان تعلمي ان الشعر الطويل يتناسب كثيرا مع الوجه الدائري، ولا يعني هذا أن الشعر القصير لم يعد موضة رائجة خلال موسم صيف 2019، ولكن يمكنك الآن اختيار تسريحة شعرك المميزة، من الكثير من قصات شعر طويل مدرج التي تفضلينها على وجهك الدائري الجميل.

 

أجمل قصات شعر طويل مدرج لصاحبات الوجه الدائري

 

  • تسريحة شعر منسدلة مع الغرة

تطبيق تسريحة الشعر المنسدل والمدرج مع الغرة الأمامية من اجمل تسريحات الشعر التي تناسب صاحبات الوجه الدائري ويمكن اختيار القصة المتدرجة على الناحيتين لأن هذه التسريحه تخفي عيوب الوجه وتبرز جماله مثل تسريحة النجمة Kristen Dunst.

 

  • قصة الغرة المتدرجة

استوحي إطلالتك من إطلالة النجمة Kate Upton اختارت قصة الغرة المتدرجة التي تتدرج من حيث الطول في انسيابية وحيوية و تساعد تلك القصة على إخفاء عيوب الوجه ونحته بشكل جميل بالإضافة إلى قصة النجمة Emma Stone التي تتميز بقصة الشعر المتدرج مع الغرة المتدرجة  لذلك يمكنك اطلالتك من تلك القصة المميزة.

 

  • تسريحة الشعر الطويل مع الغرة الأمامية

 إذا كنت تمتلكين وجها دائريا و جبهة عريضة فمن أفضل الطرق لكي تخفي الجبهه العريضه هي الغرة الأمامية التي سوف تبرز مظهر جذاب و تخفي عيوب الوجه في نفس الوقت كما انها سوف تبرز ملامح عينيك، ويمكنك اعتمادها في الكثير من المناسبات، مثل قصه النجمة تايلور سويفت الشهيرة.

 

  • قصة شعر طويلة مدرجة الطبقات الخفية

اذا اردت اختيار قصه جديده ومختلفه عن القصات الدارجه خلال موضه هذا العام و يمكنك اختيار قصة الشعر الطويل المتدرجة ذات الطبقات الخفية أكثر القصات التي تناسب صاحبات الوجه الدائري ويمكنك أن نستوحيها من قصة عارضه الأزياء الشهيره  Cara Delevingne.

 

  • تسريحة الطبقات المتدرجة الطويلة

جذبت النجمة Cameron Diaz الانظار اليها من خلال قصة شعرها في الطويلة التي تميزت بالطبقات والتدرجات النعامه وهي قصه تناسب صاحبات الوجه الدائري ذو الوجه الممتلئ والخدود العريضة الممتلئه وتخفي الكثير من عيوب الوجه كما انها قصه تمنح المرأة اطلالة ناعمة ورقيقة.

 

  • تسريحة الشعر الطويل الويفي

تميزت قصة الشعر الويفي انها تناسب الشعر الطويل والشعر كذلك القصير و يمكنك اختيارها اذا كنت تتمتعين بوجه دائري وشعر طويل على أسلوب النجمة Mindy Kaling وهي من أكثر القصات البسيطة التي يمكن تطبيقها بسهولة حتى إذا لم تكوني محترفة في تصفيف شعرك.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author