صور تسريحات شعر للعروس للوجه الطويل

نستعرض لك صور تسريحات شعر للعروس للوجه الطويل في حال كنتِ ترغبين في اختيار تسريحات شعر للعروس التي تريد أجمل اطلالة في يوم زفافها المميز، ونؤكد لكِ أن تسريحات شعر للعروس صاحبة الوجه الطويل كثيرة ومتعددة عن غيرها من العرائس، لأن الوجه الطويل يتناسب معه الكثير من المقترحات، حيث بإمكان العروس اختيار الشعر الطويل أو القصير أو متوسط الطول، وغيرها من القصات الرائعة التي سوف تلائم العروس ويمكنها اعتمادها بكل ثقة.

 

أحدث تسريحات شعر للعروس صاحبة الوجه الطويل

لا تجعلي وجهه الطويل يقف عقبة أمام قصة شعرك في يوم حفل الزفاف كان مميز حيث يمكنك ان تختار قصة الشعر التي تفضلينها بدون تقيد سواء كانت طويله او قصيره او متوسطه على شرط أن تكون لائقة على شكل وجهك و إطلالتك في هذا اليوم المميز.

كوني حريصة على اختيار قصة عفوية وجميلة في يومك الاسطوري خاصة وأن القصات العفوية التي تبتعد عن الجمود تمنح العروس اطلالة حيوية ولا تضيف أي حدة لتقاسيم الوجه.

إجعلي تسريحة شعرك على اكتافك بشكل ويفي مجعد وجميل لان تسريحات الشعر المموجة هي الأفضل لصاحبات الشعر الطويل  و تمنح تلك التسريحة اطلاله رائعه وتكسر حدة الوجه الطويل كما يجب أن تتجنبي اختيار قصة الشعر المالسة لأنها سوف تضيف مزيدا من الطول للوجه.

اختاري تسريحة الشعر المنسدلة بالتموجات المميزة  ذات الجانب الواحد وهي تسريحة مميزة تعمل على اخفاء طول الوجه وتبرز اذن واحده من ناحية واحدة ومن الناحية الأخرى تخفي جزء من الوجه وبذلك تعمل التسريحة يعمل على استدارة الوجه ومنحه إطلالة جميلة.

تتناسب قصة الشعر المرفوعة نصف رفعة مع صاحبة الوجه الطويل أصل اذا كان الشعر مموج مع اضافه الغرة تنسدل على الوجه من الاماميه او الجانبيه بشكل جميل وناعم ويحد من طول الوجه.

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان بكل ثقة وبدون تردد خاصه تسريحة ذيل الحصان المرفوعة فهي من القصات المرفوعة المميزة التي تمنح صاحبة الوجه الطويل اطلالة مميزه خاصه من ناحيه الخلف من الراس ويمكنك أن تتركي بعض الخصلات المميزة التي تنسدل من الجهه الاماميه بطريقه ناعمه.

اختاري قصة الكعكة التى تفضلها الكثير من الفتيات في ليلة الزفاف حتى تطل في زفافها كاميرا متوجه الحرف أن تطبقي هذه القصة من الخلف وقال تكون الكعكة في أعلى الرأس من أجل ألا تزيد من طول وجهك.

  

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author