10 أمور يفعلها الرجل تدل على رغبته في البقاء معكِ طوال العمر !

10 أمور يفعلها الرجل تدل على رغبته في البقاء معكِ طوال العمر !
10 أمور يفعلها الرجل تدل على رغبته في البقاء معكِ طوال العمر !

إذا أردت التأكد من مدي حب شريكك لك ورغبته في البقاء من عدمها ، فإليك 10 أفعال وتصرفات غالباً ما يقوم بها الرجال ، وتكن تعبير عن مشاعرهم .

 

 

1- عند التخطيط لحياته تكونين أنت محورها

 

عندما يقوم بالتحدث معك عن خططه المستقبلية وحياته وما يريد ، وعن مدي رغبته في البقاء بجوارك ، فذلك يدل علي حبه الشديد ورغبته في البقاء.

 

2- يعاملك كجزء من العائلة

 عائلة الرجل وخصوصاً والداه هم الجزء الأهم في حياته فإذا أراد منك أن تكوني بجواره في مناسباتهم العائلية والتحدق مع والداه لكسر الحواجز بينكما فذلك دليل آخر عن مدي تعلقه بك ورغبته في جعلك جزء رئيسي من عائلته وحياته.

 

3- يستخدم كلمة “نحن” بدلاً من “أنا”

 

يحاول التحدث دائماً معك ومشاركتك الحديث كالأزواج الذين يخططون لمستقبلهم سويا ، فهو بذلك يوضح لك أنكما أصبحتم كياناً واحدا ويري أنه يشكل معكي الثنائي الرائع الذي يحلم به.

 

4 – لا ينزعج من قضاء وقته معك في المنزل

 

إذا لم ينزعج شريكك من قضاء وقته معك بالمنزل والمشاركة في بعض الأنشطة المنزلية مثل الطبخ أو تجهيز الطعام مشاهدة الأفلام دون أن يحاول الهروب من تلك الجلسة والرغبة فقط في التواجد بالخارج فهو حقاً يحبك.

 

5 – وجوده بجانبك في أحلك الظروف .

 

عندما تسوء بك الأمور ولا تريين مفراً من السقوط ، تجدي شريكك بجوارك دون أن تسأليه يؤكد ذلك على مدي تعلقه بك ، ودليل على تحمله المسئولية وأنه لن يهرب عندما تتدهور الأمور. 

 

 

6 – لديكم هوايات مشتركة

 

إذا وجدتي عزيزتي أن شريكك لديه نفس الهوايات التي لديك ، ليس من الضروري أن تتشارك جميع هواياتكم ولكن بعض منها ، سيكون ذلك ممتعا لبعضكما حين تتشاركان الهواية المحببة لكما ، فالمصالح المشتركة تقرب الناس من بعضهم البعض.

 

7 – محاولته التقرب من عائلتك ليصبح جزءً منها

 

إذا كان شريكك يحاول أن يقربك من عائلته ويظهر لك أنك أصبحت جزء منهم فذلك جيد ، ولكن لابد أن يحاول هو الآخر التقرب من عائلتك والديك وإخوتك ، فمثلًا يحب إجراء محادثة أو اثنين مع والدك حول بعض الأحداث الرياضية.

 

8 –  يطرح فكرة الإنجاب وحبة للأطفال

 

لن يقوم الرجل بطرح فكرة الإنجاب والنقاش بها مع أي أنثي إلا إذا تأكد بنسبة 100٪ أنه يريد قضاء بقية حياته معها ، وإلا لن يقوم بطرح هذه الفكرة من الأساس .

 

9 – يحاول جعلك سعيدة دائمًا

 

من أجمل مظاهر الود والحب من الطرف الآخر هو تفكيرة الدائم في كيفية جعل شريكته سعيدة لا يعكر صفوها شيء ، فلعمل ذلك يبحث عن أهدافك ويساعدك في تحقيق طموحاتك وغيرها من الأشياء التي تسبب لك السعادة لا يتأخر عن فعلها. 

 

10 – يفاجئك باستمرار

 

أياً ما كانت المدة التي قضيتموها سوياً سواء كانت فترة طويله لعدة سنوات أو لأشهر معدودة ، لا يكف عن عمل المفاجئات التي تسعدك وتضفي لحياتكما رونقاً مميزاً وتكسر روتين العلاقة

يمكنك أيضا قراءة More from author