صورة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في حمام السباحة وظهور علامات الحمل عليها

من جديد أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تعود على الساحة مجدداً بعد إنتشار أحدث صور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من داخل حمام السباحة وقد بدت علامات الحمل تظهر على ملامح وجهها، فما هي حقيقة الخبر؟ تابعونا لتتعرفوا التفاصيل فيما يلي.

شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

أجدد صور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وحقيقة حملها

خلال الأيام الماضية انتشرت صورة جديدة مسربة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن والمغني حسام حبيب من داخل حمام السباحة برفقة أحد أصدقائهم.

لم تمر الصورة المسربة مر الكرام دون أن تثير الجدل حولها كعادة ما يخص النجمة الشهيرة؛ حيث فتحت الصورة تخمينات كثيرة حول حمل شيرين بطفلها الثالث.

وذلك بسبب علامات الحمل التي بدت على ملامح وجهها الذي ظهر ممتلئً وملامح مختلفة عن الفترات السابقة، على الرغم من نفي شيرين سابقاً في أكثر مناسبة للخبر.

شيرين عبد الوهاب وزوجها
أجدد صور شيرين عبد الوهاب وزوجها

لكن الصورة في هذه المرة تثبت صحة الخبر بدرجة كبيرة خاصة وأن شيرين لم تقم بإحياء أي حفلات فنية خلال الفترة الماضية، كما أنها لم تظهر خلال الفترات الماضية سواء على مواقع التواصل أو حتى في المناسبات العامة.

هذا وقد برر البعض السر وراء هذا الإختفاء إلى تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حتى تطمئن على مولودها القادم، وأنها قررت وضعه هناك.

حفل شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أحدث أخبار النجمة شيرين عبد الوهاب

تستعد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب للبدء في تحضيرات ألبومها الغنائي القادم، فهي تعكف على سماع الكثير من الكلمات والألحان حتى تستقر على الأغنيات النهائية، ومن المتوقع أن يشاركها زوجها الملحن والمغني حسام حبيب أحد أغنيات الألبوم الجديد كما شاركته هي أحد الأغنيات في ألبومها الأخير.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

على صعيد آخر انتهت أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية في مصر، والتي اتهمت فيها بالإساءة إلى الدولة المصرية، وذلك بعد أن تم إيقافها عن الغناء لعدة أسابيع لحين إنتهاء التحقيق معها فيما أثير حول إسائتها إلى الدولة المصرية.

حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب قبل التحقيق معها
حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب قبل التحقيق معها

وذلك بعد أن قامت بتقديم بيان رسمي تعتذر فيه للجميع عما بدر منها في الحفل محل الأزمة، حيث أكدت أنها كانت تمزح مع الحضور بالحفل، لكن تم فهم حديثها بشكل غير صحيح؛ خاصة مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يتصيدون لها الأخطاء.

شيرين عبد الوهاب تصدر بيان تدافع فيه عن نفسها
شيرين عبد الوهاب تصدر بيان تدافع فيه عن نفسها

يمكنك أيضا قراءة More from author