اغنية عمرو دياب يوم تلات من ألبومه الجديد

البوم عمرو دياب

اسمع الآن اغنية عمرو دياب يوم تلات من ألبومه الجديد والتي طرحتها إحدى شركات الاتصالات الشهيرة، والتي قدمتها ضمن البوم عمرو دياب الأخير “أنا غير”، وتعد أغنية “يوم تلات” هي ثالث أغاني البوم عمرو دياب الجديد، بعدما أصدر أغنية “بحبه” وأغنية “أنا غير” وهي الاغنية الرئيسية التي تحمل اسم الالبوم.

 

البوم عمرو دياب

يوم تلات من البوم عمرو دياب انا غير

 

الهضبة يطرح أغنية “يوم تلات” من البوم عمرو دياب 2019

أزال النجم الكبير عمرو دياب الستار أخيرا عن أغنيته الجديدة “يوم تلات”، والتي أصدرها ضمن أحدث ألبوماته الاخيرة “أنا غير”، وعلى عكس المتوقع فقد حازت الاغنية على ردود افعال ايجابية جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، لما تحمله الاغنية من حالة من البهجة والمرح التي انعكست على كل من استمع الى اليها، وقد عبر الكثيرون من محبي الهضبة عن ارائهم حول الاغنية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

والمفارقة هنا أن الهضبة قد أطلق أغنيته الجديدة “يوم تلات”، يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019، لان الاغنية تحمل نفس الاسم، وهي الاغنية الثالثة ضمن ألبومه الجديد لعام 2019، والذي من المقرر أن يكتمل طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأغنية “يوم تلات”، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، و “أنا غير” وتحمل نفس اسم الألبوم من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

وتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع الشعراء صابر كمال، وأحمد المالكي، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وخالد تاج، والملحن محمد رحيم، وتوزيع حميد الشاعري واسامة الهندي. بالاضافه الي مدحت العدل.

ونشرت صفحة الهضبة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بوستر للأغنية مرفقة بتعليق: “زي ما عمرو دياب وعدكم في حفلته، انتظروا أغنيته الجديدة “يوم تلات” اللي هتنزل يوم التلات اللي جاي!”، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين.

ونشر الشاعر تامر حسين كاتب الاغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو لأغنية عمرو دياب الجديدة “يوم تلات”، والتي تعتبر ضمن أغاني الألبوم الجديد “أنا غير” الذي أصدرته شركة الهضبة “NAY FOR MEDIA”، المقرر طرحه خلال العام الجاري.

يذكر أن النجم عمرو دياب قام باحياء حفل جديد يوم الجمعة 16 أغسطس في مدينة العلمين الجديدة، وقد شهد الحفل وجود الآلاف من محبي الهضبة، وقد قام الهضبة عمرو دياب بغناء عدد من أغنيات ألبومه الجديد الذي اتخذ اسم ”أنا غير”، ومن بين تلك الأغاني التي قام بغنائها وقد افتتح الحفل بأغنية ” بحبه ” وعدد من الاغاني المحببة للجمهور.

 

كلمات مفتاحية

اغنية يوم تلات البوم أنا غير البوم عمرو دياب البومات 2019 البومات عمرو دياب دينا الشربيني عمرو دياب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا