عطر مس ديور الجديد النسائي 2019

إليكم تفاصيل عطر ديور 2019 الجديد للنساء؛ حيث تم إطلاق عطر مس ديور من كريستيان ديور بصفته عطر ديور 2019 الذي أطلقته لكل محبيها من النساء بلونه الوردي المحبب لهن.

عطر ديور مس ديور من كريستيان
عطر ديور مس ديور من كريستيان

معلومات عن عطر ديور 2019

عطر مس ديور الوردي الجديد من كريستيان ديور الذي تم إطلاقه للنساء، وكان أول إصدار له في عام 2017، باللون الوردي المميز، ورائحة مفعمة بالحيوية والغموض.

حيث يعد عطر مس ديور الوردي أحد العطور المميزة والمثيرة، حيث تشعرك بمزيج مميز من المشاعر ما بين الرومانسية والرفاهية والإنتعاش، والحيوية والغموض.

العطر من أنواع العطور المركزة والثابته، فهو يمتلك رائحة مميزة تدوم طويلاً، لذا استطاع هذا العطر تحقيق نسبة كبيرة من المبيعات في الأسواق، الأمر الذي جعله من أهم العطور النسائيه خلال الفترة الماضية.

فقد نجح عطر مس ديور الوردي أن ينال إعجاب الكثيرات من السيدات والفتيات حول العالم، خاصة وأنه يأتي في زجاجة عطرية فاخرة من اللون الوردي، وقد تم طرح حجم صغير منه بحجم 50 مل، وحجم كبير بحجم 100 مل.

هو عطر مميز يتكون من خليط مميز من الأزهار والحمضيات، لتعطي رائحة منعشة ومثيرة لتدوم لفترات طويلة فهو يتكون من الليمون واليوسفي والبرتقال الحلو مع الورد الدمشقي، وأوراق الياسمين ونجد غراس.

عطر ديور مس ديور من كريستيان
عطر ديور مس ديور من كريستيان

عطر مس ديور الجديد

هو عطر أصدرته العلامة التجارية الشهيرة ديور في عام 1974، ليصبح بعدها أحد أهم وأعرق العطور النسائية لنا يتميز به من رائحة مثيرة وجذابة.

فهو يمتلك رائحة منعشة تجمع بين الإثارة والسحر، فهو يتكون من مزيج مميز من الأزهار والفواكه، جعلت منه عكر شرقي كلاسيكي يمتاز بالغموض ليخطف إليه الأنظار.

ومنذ إطلاقه وهو يعد الأكثر مبيعاً بين العطور النسائية، وذلك لما يتسم به من جاذبية وإثارة لكل فتاة تبحث عن الحب والرومانسية، وتكتمل به الأنوثة الطاغية لكل فتاة، فهو من العطور التي تدوم طويلاً.

ويتكون عطر مس ديور من خليط مميز من الفواكه الحمضية مثل البرتقال والجاردينيا، المريمية، زنابق الوادي، الورد، النرحس، زهور الياسمين، مع الصندل، والعنبر، ونجيل الهند.

هذا ويأتي عطر مس ديور في زجاجة عطر أنيقة بحجم 100مل، والتي تباع في المملكة العربية السعودية بسعر 523 ريال سعودي، بينما تباع في الإمارات بسعر 369 درهم، بينما يبلغ سعرها في الكويت حوالي 40 دينار كويتي.