اليسا تعلن اعتزالها واصالة توجه لها رسالة مؤثرة

فوجئ الجميع بإنتشار خبر اعتزال اليسا النجمة اللبنانية المعروفة بالتزامن مع طرح البوم اليسا الجديد والاخير ، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر اعتزال اليسا الذي أصبح ترند على مواقع التواصل الإجتماعي خلال ساعات قليلة ؛ وذلك بعد الاعلان ايضا عن صدور البوم اليسا الجديد و الأخير بمسيرتها الفنية، التفاصيل في السطور القادمة.

المغنية اللبنانة إليسا
المغنية اللبنانة إليسا

تفاصيل خبر اعتزال اليسا

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر أن ألبومها الغنائي القادم هو الأخير في مسيرتها الفنية، حيث اتخذت قرار بإعتزال الغناء بعده.

فكتبت قائلة: “أستعد لألبومي الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي، وأعلن هذا بقلب حزين، ولكنني على قناعة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا”.

ولم تكشف إليسا عن السبب الحقيقي وراء اتخاذها هذا القرار، وحاول البعض تكهن السبب وراء هذا القرار المفاجئ رغم النجاح الكبير الذي تحققه.

لكن صرح أحد الملحنين الذين تعاون مع إليسا سابقاً أن هذا القرار جاء نتيجة الخلاف بين المطربة اللبنانية والشركة المنتجة لألبوماتها الأخيرة “روتانا”.

وذلك بسبب الشروط الجديدة التي فرضتها الشركة المنتجة على جميع الفنانين المتعاقدين معها، وهي تخص الحقوق المالية التي تأتي من المنصات الإلكترونية مثل اليوتيوب أو حتى شركات الهواتف المحمولة.

وهو الأمر الذي اعترضت عليه إليسا بشدة حيث أنها لن تنال أي عائد مادي من تواجد أعمالها الفنية عبر هذه المنصات بعدما فرضته الشركة المنتجة.

كما أوضح أن هذا القرار بمثابة ورقة ضغط على روتانا، خاصة بعد رفضها التفاوض مع إليسا، ورفضهم أن تكون مدة العقد سنة واحدة، لذا قررت الإعتزال لعل ذلك يجعل الشركة تتراجع في موقفها.

إليسا
إليسا

ردود الأفعال حول خبر اعتزال النجمة اللبنانية إليسا

بعد إعلان إليسا خبر اعتزالها تفاعل عدد كبير من الفنانين من مختلف الدول العربية مع الخبر محاولين دعم زميلتهم حتى تتراجع عن قرارها.

أصالة وطارق العريان
اصالة

من هؤلاء الفنانين كانت النجمة أصالة التي كتبت معلقة على الخبر:“‏نعم هي معركه ، فيها مايؤلم ومالانستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان”.

“لمنّ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنه ، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّره وصانعه ومحبوبة من ملايين النّاس ، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين ، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا ، ونحتاجك بيننا ‎#إليسا”.

عمرو أديب
عمرو اديب

كما علق الإعلامي عمرو أديب قائلاً: “‏‎سيدتى العزيزه بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العباره تاريخيه ومستهلكه لكن انت لا تملكين نفسك انتى ملك لنا جميعا من المحيط للخليج . لا تضيعى ايامك الذهبيه في الغضب بل استمتعى بنجاحك ومحبه الملايين لك”.

أحلام واليسا في برنامج ذا فويس

وكتبت النجمة أحلام: “‏‎#اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابه وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا”.

شمس الكويتيه
شمس الكويتيه

بينما علق النجمة شمس الكويتيه: “‏‎انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author