صور غرف نوم اسود وذهبي

  • منذ 3 سنوات
  • / مشاهدات : 155
  • ديكور

نستعرض لكم اليوم صور غرف نوم اسود وذهبي فاذا كنت ترغب في اختيار ديكورات مميزة، ننصحكم باختيار غرف نوم اسود وذهبي وهي من احدث الديكورات التي تواكب العصر الحديث، وأحدث صيحات الموضة الجديدة، وعلى الرغم من أن البعض يفكر في أن اختيار ديكورات غرف نوم اسود وذهبي يعد من الأمور التي سوف تجعل من غرفة النوم مكان كئيب يشعرك بالرهبة وعدم الراحة، وعلى الرغم من أن هذا التفكير شائع، الا ان هذا الامر غير صحيح، خاصًة عندما يقترن اللون الأسود مع ألوان أخرى، لاسيما اللون الذهبي، والذي سوف يمنحك الديكورات اطلالة ملكية فاخرة.

 

أحدث غرف نوم اسود وذهبي موضة 2019

 تعتبر غرفة النوم باللون الأسود والذهبي من أجمل غرف النوم التي يمكنك التباهي بها بكل فخر بسبب اطلالتها الفاخرة سواء كانت ديكورات كلاسيكية او مودرن.

إذا كنت من من يعتقد بأن اللون الأسود هو لون كئيب و يوحي بالملل والرتابة؛ يمكنك دمج هذا اللون الفاخر مع بعض الألوان الفاتحة التي سوف تمتزج مع اللون الذهبي بكل بساطه وسهولة وتمنح الغرفة شعورا بالأناقة والراحة.

إذا كان اللون الأسود هو اللون المفضل لديك فسوف يكون اختيارك مناسب خاصة عندما يندمج اللون الأسود مع الذهبي البراق كما يمكن ادخال بعض الالوان الداكنه الاخرى في الوان غرفة النوم ولكن يجب أن تكون مساحة واسعة و تسمح بذلك مع بعض التنظيم والتناسق.

على الرغم من ان اللون الاسود لا يتناسب ابدا مع مساحة غرفة النوم الضيقة وحتى المتوسطة و ليس غرفه النوم فقط بل هذا ينطبق على مساحات غرف المنزل باكمله الا اذا كنت من محبي هذا اللون الأنيق يمكنك ان تختار اللون الذهبي مع الأسود على أن يكون الذهبي هو اللون الغالب على ديكورات غرفة النوم الضيقة اضافة بعض اللمسات بالالوان الفاتحه.

يمكن اضافه بعض الكراسي والطاولات في غرفة النوم باللون الاسود والذهبي ولكن هذا في حاله اذا كانت حجم غرفة النوم يسمح بذلك اختيار الوان دهانات الحوائط الفاتحة لكي تروحي بمزيد من المساحة والاتساع.

يتماشى اللون الأسود مع اللون الذهبي كثيرا بالإضافة الى بعض الالوان الاخرى مثل اللون الأبيض والرمادي والبيج والبني وغيرها من الألوان الحيادية كما يمكن اختيار الأخشاب في اختيار نوع خامة غرفه النوم او الانواع الجديدة التي تدخل فيها خامات مختلفة مع الاخشاب.

لا يقتصر استخدام اللون الأسود والذهبي على غرفة النوم فقط بل من الممكن أن يتم استخدام هذا اللونين على كافة غرف المنزل ولكن يجب أن يكون يتم استخدام بعض الالوان الاخرى الكسر حدد اللونين وكسر الرتابة والملل مثل بعض الألوان فاستل الوان النيود مثل الوردي والاخضر والازرق وغيرها من الألوان الناعمة التي سوف تضفي مزيدا من الأناقة على ديكورات المنزل بأكمله.

 

 

كلمات مفتاحية

الوان غرف نوم ديكورات 2019 ديكورات غرف نوم غرف نوم ذهبي غرف نوم سوداء غرف نوم كلاسيك غرف نوم مودرن

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة