اجمل تسريحات شعر طويل ويفي 2019

اجمل تسريحات شعر طويل 2019 ويفي لكل فتاة او سيدة تتمتع بشعر طويل ورائع، ولأن تاج المراة هو شعرها، نستعرض لك تسريحات شعر طويل 2019ويفى لأنك يا عزيزتي تحتاجين تسريحات شعر طويل ويفى لإبراز جمالك، خاصًة وأن قصة الشعر لها تأثير هام جدا في ابراز وجه المرأة وإظهار جمالها، وتحديد شخصيتها، لذلك يمكنك أن تستوحي ما سوف ينال على اعجابك من التصفيفات التالية.

 

أحدث تسريحات شعر طويل ويفي موضة 2019

 

  • تسريحة البف

اعتمدي تسريحة ويفي بف وهي تسريحه عليا اعلى من مستوى الشعر ويمكنك اعتمادها من خلال اختيار ربط ذيل الحصان أو من خلال رفع الشعر من المنتصف وهي تسريحة جميلة سوف تبرز جمال عينيك.

 

  • تسريحة البف مع الغرة

اعتمدي تسريحة بف منفوشة مع الغرة وهذه تسريحة تناسب الشعر المجعد لأنها تمنح الشعر الويفي اطلالة طبيعية رائعة خاصة إذا كانت قصة عريضة وعصرية تناسب أسلوب الشعر المنسدل بطريقة ناعمة ومرفوعة.

 

  • قصة الشعر الويفي المرفوعة 

تتناسب قصة الشعر الويفي المرفوع مع المناسبات المختلفة مثل الافراح وحفلات الزفاف والسهرات ويفضل ان يضاف معها بعض الاكسسوارات المرصعه بالفصوص البراقة والورود الناعمة لكي تتناسب مع المناسبة.

 

  • تسريحة الشعر الويفي مع الضفائر

قومي بإضافة الضفائر الرفيعه او العريضه لكي تحصلي على إطلاق الملكية رائعة و يمكنك ان تقوم برفع شعرك بشكل مبالغ فيه او حتى بشكل بسيط لابراز تسريحة الشعر الويفي النصفية وجمال شعرك الطويل.

 

  • تسريحة شعر ويفي منخفضة

لا يعني ان تختاري تسريحة الشعر الويفي ان تتخلي عن تسريحة الشعر المنسدل حيث يمكنك عمل تسريحة شعر ويفي منسدل بشكل عريض ومكثف كما يمكنك ان تقسمي شعرك و تجعليه الى اليمين او تجعليه مرفوعا اكثر الى اليسار مع  ضفيرة عصريه.

 

  • تسريحة شعر ويفي عفوية

إذا أردت اطلالة عصرية يمكنك ترك شعرك منسدلا مع الخصلات الويفي المنتشرة بشكل تلقائي لكي تمنحك إطلالة شبابية كما كانت اختيار تسريحة ويفي عريضه تتناسب مع شعرك الطويل ويمكنك اختيار تسريحه مرفوعه او تستخدمي ربطه الشعر المنخفضه لاظهار جمال شعرك الطويل.

 

  • الشعر الويفي مع ربطة ذيل الحصان

تعتبر ربطة ذيل الحصان من احدث الصيحات الرائجة خلال العام الجاري و يمكنك اضافة ضفائر فرنسيه لكي تجعلي إطلالتك بسيطة وناعمة تناسب هذه القصة صاحبة الشعر الطويل كما تناسب فصل الصيف الذي يتسبب درجة الحرارة المرتفع وبذلك سوف تحافظين على رونق القصف حتى بعد مرور عدد من الساعات الطويلة فسوف تبقى قصة شعرك جميلة كما هي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author