تنسيقات بنطلون واسع كلوش مع الحجاب 2019

اختاري واحدة أو اكثر من بين تنسيقات بنطلون واسع كلوش مع الحجاب 2019 التي سوف نستعرضها لك من خلال صور بنطلون واسع كلوش موضة العام الجاري، فإذا كنت تبحثين بنطلون واسع كلوش لكي تنسقيه مع الحجاب وبعض القطع الانيقة الاخرى، سوف نساعدك في ذلك، من خلال أشهر مدونات الموضة المحجبات في العالم العربي، لكي تحصلي على اطلالة انيقة ومحتشمة في نفس الوقت.

 

أحدث موديلات بنطلون واسع كلوش للفتاة المحجبة 2019

تعتبر السراويل الواسعة مع التوب العصري من احدث الصيحات الرائجة في موضة صيف 2019م، لذلك نرى كثيرا العديد من مدونات الموضة المحجبات بالسروال الواسع الكلوش مع التوب الأبيض، كما يمكن اختيار قميص بنفس اللون، ويمكن وضع القميص داخل البنطلون إذا كنت تتمتعين بقوام ممشوق، وذلك على غرار المدونة هبة جي.

اختارت مدونة الموضة سندس قطان سروايل مخططة باللونين الرمادي والأسود، و نسقته مع قميص باللون الأسود، واذا اردت اطلالة عملية اكثر، يمكنك اختيار اطلالة المدونة سمر برشا، التي ارتدت بليزر مخطط، مع سروال أبيض واسع، كما يمكنك اعتماد بنطلون ابيض، مع قميص مخطط باللونين الأبيض والرمادي، وحجاب مطبع بالازهار الرقيقة، على أسلوب المدونة هبة جي.

يعد الكارديجان الطويل او جاكيت الجينز من أحدث الصيحات، ويمكنك اختيار اطلالة على غرار الفاشينيستا هبة جي، التي ارتدت سروال كلوش واسع، مع الكاريدان او الجاكيت الطويل، كما يمكنك اختيار الالوان الرائجة، مثل اللون الأحمر، والكشمير، والألوان الحيادية.

 

طرق تنسيق بنطلون واسع كلوش للمحجبات موضة 2019

  •     اعتمدي بنطلون بلون غني و داكن مثل الأخضر الزيتي والكحلي والأحمر الداكن ونسقيه مع توب أبيض، تناقض الألوان يجعل إطلالتك لافتة ويناسبها  إكسسوار بارز للرقبة وحذاء بكعب عال.
  •     اختاري ثوب قصير مخطط بالأبيض والأسود مع سروال أبيض مع حقيبة زاهية اللون للوك مميز، أو اعتماد بنطلون واسع بنقوش متداخلة وبارزة وارتديه مع توب محايد ليناسب خروجاتك الصباحية.
  •     لا يشترط ارتداء البنطلون الواسع مع أحذية “”Wedges  أو “Chunky” أو ذات الكعب العالي فقط، بل يمكن ارتداء الأحذية الرياضية والصنادل  المسطحة معه.
  •     يتميز البنطلون الواسع أنه قطعة مميزة بذاته، لذلك لن تحتاجي إلى قطع أخرى معقدة، واختاري البنطلون الواسع من الجينز لإطلالة صباحية، عملية وأنيقة.
  •     الثوب القصير المصنوع من الدانتيل خيار جيد لارتدائه مع البنطلون الواسع، أو ارتدي البنطلون الواسع مع الجواكيت القصيرة لإطلالة مميزة في العمل.
  •     اضيفي لمسة كلاسيكية على إطلالتك برفع الجاكيت الذي ترتدينه مع البنطلون على الأكتاف، كما يمكن اختيار مظهرك كامل باللون الأسود، لإطلالة مناسبة لعاشقات اللون الأسود.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author