صور قصات شعر قصير 2019

شاهدي صور قصات شعر 2019 لكي تستوحي صور قصات شعر قصير  مناسبة لشكل وجهك وشخصيتك المختلفة، لذلك نقدم لك صور قصات شعر قصير تلائم مختلف الأذواق، ويعتمد موديل قصة الشعر ليس فقط على الموضة السائدة خلال الموسم، ولكن يعتمد ايضًا على التسريحة الملائمة للشخصية وشكل الوجه، لذا يمكنك اختيار تسريحة كلاسيكية، أو مودرن، او عملية، وتعتبر تسريحات الشعر القصيرة من أكثر تسريحات الشعر العصرية العملية، التي لن تجعلك تأخذي الكثير من الوقت في العناية بشعرك وتصفيفه، بالاضافة الى انها سوف تمنحك اطلالة شبابية مفعمة بالحياة، و فقط كل ما عليك هو اختيار القصة الملائمة لك!.

 

أحدث صور قصات شعر قصير موضة صيف 2019

تتنوع قصات الشعر القصير ما بين تسريحات الكاريه Carré أو البوب Bob، والكيرلي والمدرج، وغيرها من التسريحات القصيرة، والتي لا يوجد أفضل منها في فصل الصيف، لسهولة تصفيفها وتطبيقها وتغييرها، فهي قصة في حد ذاتها، لذلك توجد العديد من القصات التي سوف نقدمها لكي لكي لا تندمي على قص شعرك.

 

  • قصّة البوب Bob

تهافتت العديد من النجمات حول العالم على قصّة البوب القصيرة، التي تتنوع من حيث الموديل والاسلوب، فهي تتميز باسلوب عصري، ويمكن اعتمادها باكثر من طريقة تتماشى مع شكل الوجه ولون الشعر.

 

  • قصّة الكاريه Carré

اعتمدي تصفيفة قصّة الكاريه على أسلوب لوسي هالي Lucy Hale التي اختارت خصلات الشعر الملساء، أو طريقة أليكسا تشانغ Alexa Chung، التي اعتمدت في اسلوبها على التموجات العفوية، وكذلك هايلي بالدوين Hailey Baldwin، التي فضلت الشعر المموج العشوائي.

 

  •     تسريحة الشعر المبتلّ

استغلي فرصة موسم الصيف قبل أن ينتهي، واعتمدي أسلوب الشعر المبتلّ، الذي يتميز بالخصلات المبللة بطريقة عفوية، تجعلك تشعرين بالحيوية و الانتعاشة، وهو ما فعلته النجمتين دوا ليبا Dua Lipa وكايلي جينير Kylie Jenner، ويمكن تطبيق ذلك من خلال استخدام الجل أو الزيت الخاصّ بتصفيف الشعر.

 

  •     تسريحة الشعر القصير مع الغرة

يمكن اعتماد قصة أماندلا ستنبيرغ Amandla Stenberg، التي اعتمدت قصّة البوب مع الغرّة، وأضافت لمسة عصريّة، او اذا كنت تفضلين قصّة الغرّة على طولٍ واحد لتغطية كامل الجبهة، أو على أحد الجانبين، ويمكن اختيار تسريحة الشعر الناعمة المنسدلة في تلك الحالة.

 

  •     القصّة القصيرة المدرجة متفاوتة الطول

اذا كان لديك مناسبة، فهذه هي القصة الأفضل بالنسبة لك، مثل قصة إيما روبرتس Emma Roberts، بأسلوب القصة القصيرة بطول متماثل، أو قصة إيميليا كلارك Emilia Clarke، التي اعتمدت تسريحة قصيرة بنهايات حادّة، كما اختارت تشارليز ثيرون Charlize Theron، وايضًا ناعومي واتس Naomi Watts الخصلات متفاوتة في الطول بين الجانبين بطريقة مدرجة جميلة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author