زوجة تكتشف طريقة جديدة للبوح بالحب لمن يشعرون بالخجل

 

زوجة تكتشف طريقة جديدة للبوح بالحب لمن يشعرون بالخجل
زوجة تكتشف طريقة جديدة للبوح بالحب لمن يشعرون بالخجل

عن كيفية الاعتراف بالحب للطرف الآخر هناك عدد من الطرق فكثيراً ما يستخدم الأفراد الكلمات وهناك من يخجل من القول . هنا سنعلم عن الطريقة التي كشفتها إحدى الزوجات لمن يخجل من الكلام أو العناق.

كيف توصلت الزوجة لطريقة البوح بالحب دون خجل؟

قامت إحدى رواد موقع ” Tumblr” والتي تحمل اسم “Bright-Eyed Bad Wolf”، بمشاركة قصتها مع زوجها الذي كان يصعب عليه الاعتراف بحبه لها ، فأوضحت
قائلة: “في أحد الأيام أخبرت زوجي بشيء كنت أقوم به في الطفولة . عندما تقوم بمسك يد شخص ما وتقوم بثلاث ضغطات ، فإن ذلك يعني أنا أحبك”.

ما الدافع وراء إفصاحها عن تلك الطريقة؟

أوضحت الشابة إنها على مدى 6 سنوات كانت تشعر بالقلق، خوفا من أنه لا يكن لها أي مشاعر، نظراً لعدم قيام زوجها بأي نوع من الإفصاح أو التحدث فلم تعرف كيف تستطيع أن تجعله يعترف بمشاعره نحوها ، إلى أن خطرت لها فكرة رائعة للخروج من هذا الموقف.

هل نجحت الطريقة الجديدة ؟

 

وجدت الشابة أن هذه الطريقة جعلته يستطيع البوح بمشاعره دون كلام فقالت “ومنذ ذلك الحين، يبوح لي عن حبه دائما عندما يمسك يدي”.

وأضافت أيضاً عن مدي فاعلية تلك الطريقة للحد الذي لم تتوقعه فقالت “والآن يظهر لي حبه في كثير من الأحيان، وأكثر مما اعترف له أنا. وقد تجذرت هذه العادة بقوة، حيث يمكن أن أضغط على يده وهو نائم ثلاث مرات، ويقوم بالرد على ذلك”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author