فساتين زفاف ٢٠١٩ ايلي صعب بالصور

نستعرض فساتين زفاف ٢٠١٩ ايلي صعب بالصور لكل عروس تبحث عن الاناقة والجاذبية، وتعد فساتين زفاف ٢٠١٩ ايلي صعب من أجمل الفساتين التي يمكنك اختيارها في حفل زفافك الأسطوري، حيث تتميز فساتين زفاف ٢٠١٩ ايلي صعب بالفخامة والرقي، والتي قلما تجديها بسهولة لدى اي مصمم آخر، وسوف نقدم لك أحدث مجموعات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في موسم صيف وربيع 2019، لكي تستوحي منها ما يناسب إطلالتك في يومك المميز.

 

أحدث مجموعة فساتين زفاف ٢٠١٩ ايلي صعب

لقد شاهدنا مجموعة جديدة من أحدث أعمال المصمم اللبناني إيلي صعب الفنية، والتي قدمها في فندق بلازا في نيويورك، وقد اشتملت المجموعة على تشكيلة فساتين زفاف رائعة، مستوحاة من حفلات وعروض الرقص في فيينا، وهو ما جعل النمسا تروي لنا قصة جديدة من قصص المصمم المبدع، الذي ابتكر أحدث تصاميمه التي التزم فيها بعامل الاختلاف والتميز.

ضمت مجموعة صعب الجديدة على عدد من الفساتين الكلاسيكية، التي تلائم العروس الحالمة في ليلة العمر، والتي كانت تحلم طيلة الوقت بفستان من نسيج الخيال والرقي.

تميزت بعض فساتين الزفاف بتصميم مستلهم من كرات فيينا التقليدية في النمسا، وقد اختاره المصمم لكي يعبر من خلاله عن ذوقه الرفيع.

تنوعت فساتين الأزياء ما بين التصاميم المتحررة، التي تحاكي المرأة الجريئة، وبين الفساتين الرقيقة الناعمة، التي تخاطب الفتاة الحالمة، وبذلك استطاع المصمم اللبناني ان يصل الى مختلف الأذواق والشخصيات.

قدم إيلي صعب تصاميم اتسمت بالتنورة الضخمة على غرار فساتين الأميرات، التي طالما حلمت بها الكثير من العرائس في هذا اليوم الميمون، كما قدم فساتين الزفاف ذات الخصر الضيق، التي تناسب المرأة التي ترغب في اظهار قوامها الممشوق.

عكست التصاميم الغنية بالتفاصيل والمزينة بالدانتيل، والخرز، والترتر، وغيرها مدى عناية المصمم العالمي بالفساتين واسلوبها المعقد، الذي يناسب عروس صيف وربيع 2019 المفعمة بالحيوية.

لم تخلو فساتين الأفراح التي ابتكرها المصمم العالمي ايلي صعب من الطبقات الرقيقة على الفساتين المصنوعة من الساتان، بالاضافة الى طبقات من قماش التول الكاسح، الذي منح التصاميم اسلوب ديناميكي رائع، كما اضاف بعض الشرائط المتقاطعة على خط العنق أو المزخرفة، ووضع لمساته الناعمة من خلال الزهور ثلاثية الأبعاد التي اضافت رونق خاص ونعومة واناقة على الفساتين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author