ما هو موقف محمد صلاح من البقاء في ليفربول ؟!

 

ما هو موقف محمد صلاح من البقاء في ليفربول ؟!
ما هو موقف محمد صلاح من البقاء في ليفربول ؟!

 

بعد التصريحات السابقة للمدير الفني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا، جاء رد اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اعتبر فيها أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية من الفوز بدوري أبطال أوروبا .

صلاح يؤكد على أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر أهمية من الفوز بدوري أبطال أوروبا

صرح صلاح بأنه لم يكن يعرف بأن “غوارديولا” هو صاحب التصريحات حول أهمية الدوري الإنجليزي الذي قام هو بالرد عليه فقال “بصراحة، لم أعرف أنه (غوارديولا) قال ذلك، لكنني اعتقد أنه إذا خير بين الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، سيختار الأخير”.

وأكمل قائلاً: “هذا رأيي ، لا أتحدث عنه لكنه رأيي ، إنها أكبر بطولة كرة قدم لذلك يسعى الجميع للفوز بها ، كل مدرب وكل لاعب يحلم بدوري أبطال أأوروبا ، بالتأكيد أيضا الدوري الإنجليزي شيء كبير، لكن يبقى دوري الأبطال السباق الأكبر”.

موقف صلاح من التجديد

أعرب محمد صلاح عن مدي سعادته لوجوده في فريق ليفربول و تصريحه بشأن عدم إجراء فريقة ومدربه يورغن كلوب أي تعاقدات كبيرة مع لاعبين جدد في الصيف، قائلاً ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة”.

ولكنه في الوقت نفسه لم يحدد موقفة من التجديد بعد قائلاً “أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكرا للتحدث عن هذا الموضوع”.

صلاح ومواجهة تشيلسي

وبالحديث عن المباراة القادمة بين ليفربول وتشيلسي علي لقب السوبر الأوروبي قال صلاح: “أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد (فرانك لامبارد)، ونحن نريد الفوز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author