جنيفر لوبيز تحيي حفلا غنائيا بمصر وسط حضور كبير من الفنانين ورموز المجتمع المصري

خلال الأسبوع الماضي أحييت النجمة العالمية جنيفر لوبيز حل غنائي ضخم في مدينة العلمين المصرية، وذلك وسط حضور كبير من قبل نخبة المجتمع المصري والعربي الذين حرصوا على حضور حفل جنيفر لوبيز الاول في مصر، تفاصيل الخبر في السطور القادمة.

جنيفر لوبيز تحيي حفلها الأول في مصر

أحييت النجمة العالمية جنيفير لوبيز حفلها الغنائي الأول في مصر خلال الأسبوع الماضي في مدينة العلمين المصرية الجديدة، والذي وافق ليلة الجمعة 9 أغسطس وقفة عرفات.

الحفل شهد تغطية إعلامية كبيرة؛ خاصة بعد حضور عدد ضخم من نخبة المجتمع المصري ومشاهيره من وزراء وفنانين ورجال أعمال، إلى جانب عدد كبير من الاعلاميين والصحفيين، وغيرهم.

من أبرز الحضور في الحفل النجم أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي وابنتهما الكبرى لي لي، إلى جانب الفنان الكبير حسين فهمي، وشقيقه الفنان مصطفى فهمي، ونجلته منة حسين فهمي.

بالإضافة إلى الفنانة إيمان العاصي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والإعلامية سهير شلبي، وغيرهم من الفنانين الذين شاركوا بالحضور في الحفل الغنائي الأول للنجمة العالمية في مصر.

كذلك ضم حضور الحفل ثلاث وزيرات من الحكومة المصرية وهن وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي،  وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري هالة السعيد.

حيث ظهرن الثلاثي بملابس بيضاء وإطلالة شبابية مميزة، حيث نشرت وزيرة الاستثمار صورة لهن من داخل الحفل مما أثار عليهن غضب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب حضورهن الحفل على الرغم من الحريق الضخم الذي وقع في أحد مستشفيات الأورام الكبرى في مصر.

هذا وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات لبعض الحضور وبالأخص المشاهير من داخل الحفل، وسط غضب كبير بسبب إقامة الحفل في موعد حساس للغاية حيث يوافق ليلة وقفة عرفات وهي الشعيرة الاسلامية الأقدس لدى المسلمين حول العالم.

وايضا لوجود حريق ضخم في أحد مستشفيات الأطفال التي تعالج الأورام في مصر وراح ضحيته عدد كبير وخسائر مهولة، في حين نفاذ جميع فئات تذاكر الحضور لحفل النجمة العالمية والتي تبدأ من 1350 ج ، و 2000 ج، و3500 ج.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author