الوان صبغات شعر المناسبة للبشرة الحنطية الفاتحة

ألوان صبغات شعر للبشرة الحنطية مقال اليوم لكل فتاة تبحث عن لون جديد لشعرها تحصل من خلاله على إطلالة جديدة، حيث نقدم لكم ألوان صبغات شعر المناسبة للبشرة الحنطية فيما يلي، تابعونا.

ألوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة
ألوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة

أفضل ألوان صبغات شعر المناسبة للبشرة الحنطية

صاحبات البشرة الحنطيّة هن الأغلبية في وطننا العربي، وهي من أكثر ألوان البشرة تميزاً، حيث تتلائم مع أغلب ألوان الملابس وألوان الشعر وكذلك ألوان المكياج.

لكن على الرغم من ذلك فإن لابد من الإهتمام عند إختيار لون شعر جديد فهي تلائمها غالبية الألوان التي تتماشى مع البشرة البيضاء والسمراء؛ إلا أن الأمر يتوقف على درجة اللون المناسبة.

ومن الألوان الأساسية التي تلائم صاحبات البشرة الحنطيّة الآتي:

  • لون الشعر الأشقر الداكن.
  • درجات اللون البني للشعر من الداكن إلى الفاتح.
  • لون الشعر الذي يجمع بين درجتين مختلفتين من اللون البني.
  • اللون الأحمر العنابي.
  • لون الشعر الذي يجمع بين اللون الأحمر العنابي عند الأطراف، واللون البني الداكن في باقي الشعر.
  • اللون الأشقر وبالأخص درجة لون الشعر الأشقر الرمادي.
  • درجة لون الشعر الأسود الداكن.
  • لون الشعر الأحمر النبيذي.
  • درجة اللون الزيتي.
درجات ألوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة
درجات ألوان صبغات الشعر المناسبة لصاحبات البشرة الحنطيّة

ألوان الشعر العصرية المناسبة البشرة الحنطيّة

ذكرنا سابقاً مجموعة الألوان الأساسية التي تلائم صاحبات البشرة الحنطيّة، لكن في كل موسم يخرج علينا خبراء الموضة والجمال بدرجات جديدة لصبغات الشعر.

وذلك حتى يوفروا لكل سيدة تبحث عن إطلالة متجددة وفق أحدث صيحات الموضة الرائجة، ونقدم لصاحبات البشرة الحنطيّة مجموعات درجات ألوان صبغات الشعر العصرية المناسبة.

من هذه الدرجات الجديدة هي اللون الخوخي الزهري، يحتوي على درجات متنوعة تناسب مختلف الفتيات، وصاحبات البشرة الحنطيّة يلائمهم درجة اللون العنابي.

درجة اللون الأشقر الغامق بطريقة صبغ الشعر المعروفة بالتدرج اللوني، أو الخصل أو الأومبريه، من الألوان التي تناسب صاحبة البشرة الحنطيّة.

كذلك يمكن الإستعانة باللون الأحمر كما ذكرنا سابقاً، ولكن الجديد هو خصلات الشعر باللون الأحمر الساطع، أو الخصلات النحاسية الحمراء.

أو إختيار اللون الرمادي في شكل خصلات بدرجاته المختلفة سواء الأبيض أو الفضي أو الرمادي الداكن على لون الشعر البني أو الأسود أو الأشقر.

كنا يمكن إختيار اللون الأزرق في شكل خصلات مع اللون الأسود الطبيعي أو من خلال صبغ الأطراف باللون الأزرق، أو الرمادي المزرق.

يمكنك أيضا قراءة More from author