سبب غياب اسم محمد صلاح من قائمة المتبرعين لمعهد الأورام !

سبب غياب اسم محمد صلاح من قائمة المتبرعين لمعهد الأورام !
سبب غياب اسم محمد صلاح من قائمة المتبرعين لمعهد الأورام !

 

بعد التفجير الضخم الذي وقع أمام معهد الأورام بمصر ، قام عدد كبير من رجال الأعمال والهيئات والمواطنين بالتبرع لإعادة ترميم وتشغيل المعهد مرة أخري ، وقد كشفت جامعة القاهرة عن أسماء عدد من المتبرعين ، ولم يكن منهم اللاعب المصري محمد صلاح رغم تبرعه بمبلغ 3 مليون دولار ؛ فما السبب وراء ذلك ؟

 

 

جدل في مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي نسخة لقائمة المتبرعين ، التي تم الإعلان عنها لصالح “معهد الأورام” ،  تسببت في صدمة كبيرة للنشطاء لأنها خلت من اسم النجم المصري محمد صلاح ، بعد أن قيل إنه تبرع بمبلغ 3 ملايين دولار ، ولهذا فتسائل الجميع لماذا تم تجاهل اسم اللاعب من هذه القائمة.

 

 

توضيح لتهدئة الجدل

 

 

قام رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، بتوضيح سبب عدم إدراج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة المتبرعين لمعهد الأورام، التي أعلنتها الجامعة منذ قليل ، لا يعني أنه لم يتبرع من الأساس.

 

أسماء أخري لم يدرج اسمها

 

 

وأشار الخشة أن القائمة التي أعلنت الجامعة عنها مجرد قائمة أولية للمتبرعين الذين وصلت تحويلاتهم، مؤكدا أن التحويلات ربما تستغرق أسبوعا حتى تصل بالفعل للجامعة.

 

 

وأضاف أيضاً أنه بمجرد وصول التحويل الخاص بتبرع محمد صلاح للجامعة سيعلن ذلك، وهو ضمن آخرين لم تصل التحويلات الخاصة بتبرعاتهم بعد، مشيرا إلى أنه فوجئ بردود الفعل حول عدم إدراج النجم المصري، على الرغم من كونه أمرا طبيعيا.

يمكنك أيضا قراءة More from author